بث مباشر مباراة الأهلي ضد النجم الساحلي

اكتب تقييمك للمنتج
لمشاهدة مباريات النادي الأهلي والنجم الساحلي بث مباشر اليوم في تمام الساعة 9 مساء

تفاصيل المنتج


سيفتتح النادي الأهلي  منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا 2020  بمباراتة أمام فريق النجم الساحلي اليوم الجمعة الموافق 29 نوفمبر 2019 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة  وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الأمارات , وستقام المباراة علي ملعب " رادس "  بتونس , وسيعلق علي مباراة النادي الأهلي وفريق النجم الساحلي المعلق محمد بركات , وستذاع المباراة حصريا علي قناة beIN Sports HD 1 المشفرة .

وبعد أن تمت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا , فتم  الأعلان عن فرق المجموعة الثانية وهما " النادي الأهلي المصري و النجم الساحلي التونسي وفريق الهلال السوداني وفريق بلاتنيوم الزميبابوي " 

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي 

ستقام المباراة  اليوم الجمعة الموافق 29 نوفمبر 2019 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة , وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية , وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الأمارات .

القنوات الناقلة لمباراة  الأهلي والنجم الساحلي
ستذاع المباراة بشكل حصري علي قنوات beIN Sports القطرية المشفرة
وتم الأعلان علي أن قناة beIN Sports HD 1 هي الناقل الرسمي الحصري لمباراة  الأهلي والنجم الساحلي اليوم .
لاعبي النادي الأهلي المشاركون في مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم 

أختار مدرب النادي الأهلي فايلر 22 لاعب سيشاركون في رحلة الأهلي في تونس وهما 
1- محمد الشناوي 2- شريف أكرامي 3- وليد أزاروا .
4- مروان محسن 5- حسين الشحات 6- جيرالدو 7- رمضان صبحي .
8- علي لطفي 9- أحمد فتحي 10- محمد هاني 11- رامي ربيعة .
12 -  ياسر ابراهيم 13- أيمن أشرف 14- علي معلول 15- محمود وحيد .
16- حسام عاشور 17- عمرو السولية 18- أحمد الشيخ 19- وليد سيلمان .
20- محمد مجدي أفشة 21- أليو ديانج 22- جونيور أجايي .

ومن المتوقع أن تكون التشكيلة التي سيلعب بها النادي الأهلي المبارة كالأتي :-

في حراسة المرمي :- محمد الشناوي
في خط الدفاع :- رامي ربيعة - علي معلول - أيمن أشرف - أحمد فتحي
في خط الوسط :- عمرو السولية - أليو ديانج - جونيور أجاي 
في الهجوم :- محمد مجدي أفشة - رمضان صبحي - مروان حسن

* وسيشارك في مباراة الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي , لاعب النادي الأهلي "علي ربيعة" بعد تعرضة لكدمة في فخذة أثناء تدريبات النادي الأهلي في تونس , ولكن علي ربيعة تعافي تمام من الأصابة , حيث أكد الدكتور خالد محمود أن علي ربيعة علي أتم الأستعداد للمشاركة في مباراة الاهلي والنجم الساحلي اليوم وانة تعافي من الأصابة تماما .

* وحرص المدير الفني للنادي الأهلي علي مران لاعبي النادي الأهلي بشكل قوي وممتاز وأكد " فايلر " أن لاعبي النادي الأهلي علي أتم الأستعداد لمواجهة النجم الساحلي اليوم .

مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم


*وفي هذه المباراة سيبذل نادي الأهلي أقصي مجهود لكي يستكمل رحلة أنتصاراتة المتتالية التي حققها النادي الأهلي مؤخرا في مبارياتة المحلية والأفريقية . ويريد النادي الأهلي أن يفوز في مبارتة اليوم مع النجم الساحلي كي يفوز بالثلاث نقاط .

وللعلم أن المدير الفني لفريق النجم الساحلي التونسي قد عمل من قبل مديرا فنيا للنادي الأهلي فيعرف جيدا نقاط الضعف ومستوي لاعبي النادي الأهلي , فحتما ستكون هذه المباراة تاريخية ومباراة قوية تجمع بين فريقين افريقيين من أقوي الفرق الأفريقية .

ونتمني التوفيق للفريقين 
ونتمني لكم مباراة ممتعة وشيقة 

المزيد من المنتجات

9153348449957702845

تقييمات المستخدمين

هل تحتاج للمساعدة؟

الاسم

*

محتوي الرسالة *

رقم الحساب أضف إلي العربة أضف إلي مُفضلتي إضافة العنوان تطبيق تصنيف عنوان الفاتورة والشحن عنوان الفاتورة تفاصيل الفاتورة إلغاء عربة التسوق الدفع عند الاستلام متابعة الشراء محفظة الهاتف اسم الشركة الدولة كود الخصم قيمة الخصم كود الخصم بيانات العميل تحويل بنكي البريد الإلكتروني البريد الإلكتروني... البريد الإلكتروني الاسم الأول الضريبة شحن مجاني لا توجد الرئيسية البحث في المتجر ... إلي العربة الاسم الأخير رابط المنتج يمكنك الدفع مباشرة إلى حسابنا البنكى، يرجى إستخدام رقم الطلبية كمرجع للدفع. لن يتم شحن طلبك إلا بعد إتمام عملية الدفع و استلام قيمة الطلب في حسابنا محتوي الرسالة طريقة الدفع الاسم رقم الطلب لا توجد منتجات مطابقة لكلمات البحث خصم تفاصيل الطلب رقم الطلب ملاحظات للبائع اطلب بواسطة واتساب تفاصيل حسابنا البنكي غير متوفر الصفحة غير متوفرة الدفع بواسطة باي بال. يمكنك الدفع بواسطة بطاقة الائتمان الخاصه بك إذا لم يكن لديك حساب علي باي بال تحويل UPI يمكنك الدفع بواسطة تحويل إلكتروني UPI من خلال مسح أكواد QR الخاصة بحساباتنا في PayTM أو PhonePe أو Gpay يمكنك الدفع عن طريق التحويل الإلكتروني UPI من خلال مسح أكواد QR التالية. يرجى إستخدام رقم الطلبية كمرجع للدفع. لن يتم شحن طلبك إلا بعد إتمام عملية الدفع و استلام قيمة الطلب في حسابنا قم بدفع قيمة الطلبية نقدًا عند استلام الشحنة من مندوب الشحن طريقة الدفع رقم الهاتف تأكيد الطلب يمكنك إرسال قيمة الفاتورة إلي حسابنا علي محفظة الهاتف علي هذا الرقم الرقم البريدي السعر طباعة متابعة الشراء المنتج العدد التفاصيل حذف حذف إرسال هل تريد الشحن إلي عنوان أخر؟ عنوان الشحن تكلفة الشحن تكلفة الشحن تم حذف بعض المنتجات أو تم ضبط المتجر في الوضع خاص. الرجاء إعادة المحاولة لاحقًا أو الاتصال بمسؤل الموقع بعض المنتجات لا تحتوي علي أسعار. الرجاء إعادة المحاولة أو الاتصال بمسؤل الموقع لتحديث البيانات عذرًا، الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة Sort Code اشتراك الإجمالي بعد الخصم قيمة المنتجات شكرًا لك، تم تأكيد الطلب وجاري العمل عليه. يرجي طباعة هذه الصفحة والاحتفاظ بجميع البيانات الورادة فيها وارسالها علي رقم الواتس أب 01004898842 شكرًا لك، تم تأكيد طلبك وجاري العمل عليه. ولكن حدثت مشكلة أثناء الطلب. لذا يرجي طباعة هذه الفاتورة وإرسالها إلي مسؤل الموقع من هنا. لا توجد منتجات في عربة التسوق لا توجد منتجات مُفضلة لديك كود الخصم غير صحيح يمكنك استخدام محرك البحث لمساعدتك في الحصول علي ما تريد الإجمالي المدينة تحديث العربة عرض جميع المنتجات في عربة التسوق عرض مُفضلتي تم اضافته إلي عربة التسوق تم اضافته إلي المُفضلة مُفضلتي تفاصيل الطلب
لقد قرأت و أوافق علي شروط و أحكام المتجر