بالفيديوا الأهلي يسحق الأتحاد السكندري بنتيجة 4 أهداف مقابل لا شئ

اكتب تقييمك للمنتج
شاهد ملخص وأهداف مباراة الأهلي أمام الأتحاد السكندري 4 أهداف مقابل لا شيء

تفاصيل المنتج

اهداف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

الاهلي

التقي فريق النادي الأهلي بنظيرة الأتحاد السكندري اليوم الأثنين الموافق 23 من شهر ديسمبر لعام 2019 في تمام الساعة السابعة (7) مساءً بتوقيت القاهرة, وذالك في مباراة من أقوي مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز والتي جمعت بينهم علي ملعب استاد القاهرة .

مباراة الاهلي

ملخص مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

ماتش الاهلي

وبذل كلا من الفريقين أقصي ماعندهم من غالي ونفيس , لأن الفائز في المباراة هو من يتصدر ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز , ودخل فريق النادي الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة ,

الاهلي اليوم

وذالك بفوز الأهلي في ال 7 مباريات التي لعبها ولم يخسر منها مباراة وبعد فوز فريق النادي الأهلي في مباراة اليوم أمام الأتحاد السكندري أرتفع رصيده الي 24 نقطة لكي يحتل الصدارة في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز , ودخل فريق الأتحاد السكندري المباراة وهو يحتل المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 20 نقطة .

الاهلي والاتحاد

ويواصل فريق النادي الأهلي أنتصاراتة وذالك بعد فوز الأهلي اليوم علي الأتحاد السكندري بنتيجة 4 أهداف نظيفة مقابل لا شيء , وارتفع رصيد النادي الأهلي الي 24 نقطة وبهذه النتيجة أحتل فريق النادي الأهلي الصداراة في ترتيب جدول الدوري

مباراة الاهلي اليوم

 المصري الممتاز , ويلية في المركز الثاني فريق المقاولون العرب وذالك بعد فوز المقاولون العرب علي فريق الأسماعيلي في مبارة اليوم التي أقيمت في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة وبهذا الفوز ارتفع رصيد المقاولون العرب الي  22 نقطة , ويلية في المركز الثالث فريق الأتحاد السكندري وذالك برصيد 20 نقطة.

الأهلي والاتحاد السكندري



وبدأ النادي الأهلي المباراة بهذه التشكيلة 

مباراة الاهلي والاتحاد السكندري

مباراة الاهلي والاتحاد السكندري


في حراسة المرمي :- محمد الشناوي .

في الدفاع :- سعد سمير / أيمن أشرف / علي معلول / محمد هاني .

في خط الوسط :- أليو ديانج / عمرو السولية / محمد مجدي أفشة .

في الهجوم :- حسين الشحات / أحمد الشيخ / جونيور أجاي .


وبدأ فريق الأتحاد السكندري المباراة بهذه التشكيلة

في حراسة المرمي :- عماد السيد .

في الدفاع :- محمد أنور / محمود رزق / أسامة العزب / السيد سالم .

في خط الوسط :- أحمد نبيل مانجا / أحمد رفعت / نور السيد .

في الهجوم :- أكوي / رزاق سيسة / خالد الغندور .


مباره الاهلي

أهداف مباراة الأهلي والأتحاد السكندري

1- أحرز أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي الهدف الأول في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول (45+2) لصالح فريق النادي الأهلي لتصبح النتيجة 0/1 لصالح النادي الأهلي .

2- أحرز محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة رقم (53) من عمر المباراة لتصبح النتيجة 0/2 لصالح النادي الأهلي.


3- أحرز وليد أزاروا لاعب النادي الأهلي الهدف الثالث في الدقيقة رقم (66) من عمر المباراة لتصبح النتيجة 0/3 لصالح فريق النادي الأهلي .

4- أحرز علي معلول لاعب النادي الأهلي الهدف الرابع في الدقيقة رقم (73) من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء , لتصبح النتيجة 0/4 لصالح فريق النادي الأهلي.

وانتهت المباراة لتصبح  النتيجة 0/4 لصالح النادي الأهلي وارتفع رصيد النادي الأهلي الي 24 نقطة وأحتل صداراة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز .

المزيد من المنتجات

3360656441648145726

تقييمات المستخدمين

هل تحتاج للمساعدة؟

الاسم

*

محتوي الرسالة *

رقم الحساب أضف إلي العربة أضف إلي مُفضلتي إضافة العنوان تطبيق تصنيف عنوان الفاتورة والشحن عنوان الفاتورة تفاصيل الفاتورة إلغاء عربة التسوق الدفع عند الاستلام متابعة الشراء محفظة الهاتف اسم الشركة الدولة كود الخصم قيمة الخصم كود الخصم بيانات العميل تحويل بنكي البريد الإلكتروني البريد الإلكتروني... البريد الإلكتروني الاسم الأول الضريبة شحن مجاني لا توجد الرئيسية البحث في المتجر ... إلي العربة الاسم الأخير رابط المنتج يمكنك الدفع مباشرة إلى حسابنا البنكى، يرجى إستخدام رقم الطلبية كمرجع للدفع. لن يتم شحن طلبك إلا بعد إتمام عملية الدفع و استلام قيمة الطلب في حسابنا محتوي الرسالة طريقة الدفع الاسم رقم الطلب لا توجد منتجات مطابقة لكلمات البحث خصم تفاصيل الطلب رقم الطلب ملاحظات للبائع اطلب بواسطة واتساب تفاصيل حسابنا البنكي غير متوفر الصفحة غير متوفرة الدفع بواسطة باي بال. يمكنك الدفع بواسطة بطاقة الائتمان الخاصه بك إذا لم يكن لديك حساب علي باي بال تحويل UPI يمكنك الدفع بواسطة تحويل إلكتروني UPI من خلال مسح أكواد QR الخاصة بحساباتنا في PayTM أو PhonePe أو Gpay يمكنك الدفع عن طريق التحويل الإلكتروني UPI من خلال مسح أكواد QR التالية. يرجى إستخدام رقم الطلبية كمرجع للدفع. لن يتم شحن طلبك إلا بعد إتمام عملية الدفع و استلام قيمة الطلب في حسابنا قم بدفع قيمة الطلبية نقدًا عند استلام الشحنة من مندوب الشحن طريقة الدفع رقم الهاتف تأكيد الطلب يمكنك إرسال قيمة الفاتورة إلي حسابنا علي محفظة الهاتف علي هذا الرقم الرقم البريدي السعر طباعة متابعة الشراء المنتج العدد التفاصيل حذف حذف إرسال هل تريد الشحن إلي عنوان أخر؟ عنوان الشحن تكلفة الشحن تكلفة الشحن تم حذف بعض المنتجات أو تم ضبط المتجر في الوضع خاص. الرجاء إعادة المحاولة لاحقًا أو الاتصال بمسؤل الموقع بعض المنتجات لا تحتوي علي أسعار. الرجاء إعادة المحاولة أو الاتصال بمسؤل الموقع لتحديث البيانات عذرًا، الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة Sort Code اشتراك الإجمالي بعد الخصم قيمة المنتجات شكرًا لك، تم تأكيد الطلب وجاري العمل عليه. يرجي طباعة هذه الصفحة والاحتفاظ بجميع البيانات الورادة فيها وارسالها علي رقم الواتس أب 01004898842 شكرًا لك، تم تأكيد طلبك وجاري العمل عليه. ولكن حدثت مشكلة أثناء الطلب. لذا يرجي طباعة هذه الفاتورة وإرسالها إلي مسؤل الموقع من هنا. لا توجد منتجات في عربة التسوق لا توجد منتجات مُفضلة لديك كود الخصم غير صحيح يمكنك استخدام محرك البحث لمساعدتك في الحصول علي ما تريد الإجمالي المدينة تحديث العربة عرض جميع المنتجات في عربة التسوق عرض مُفضلتي تم اضافته إلي عربة التسوق تم اضافته إلي المُفضلة مُفضلتي تفاصيل الطلب
لقد قرأت و أوافق علي شروط و أحكام المتجر