رسميا تم ضم محمود كهربا الي صفوف النادي الأهلي لمدة 4 مواسم ونصف

اكتب تقييمك للمنتج
وفي واحدة من أولي صفقات النادي الأهلي في بداية فترة الأنتقالات الشتوية والتي تبدء رسميا في بداية شهر يناير 2020 , صرح أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي أنة تم ضم الاعب المصري محمود كهربا الي صفوف النادي الأهلي , وذالك لمدة أربعة مواسم ونصف .

تفاصيل المنتج


وفي واحدة من أولي صفقات النادي الأهلي في بداية فترة الأنتقالات الشتوية والتي تبدء رسميا في بداية شهر يناير 2020 , صرح أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي أنة تم ضم الاعب المصري محمود كهربا الي صفوف النادي الأهلي , وذالك لمدة أربعة مواسم ونصف .

ونشر محمود كهربا صورة له وهو يقبل قميص النادي الأهلي .


وقبل أعلان النادي الأهلي عن أنضمام محمود كهربا رسميا لصفوف النادي الأهلي , قام بعض المسؤلين باداراة النادي الأهلي  بدراسة الموقف القانوني لانتقال الاعب المصري "محمود كهربا" من صفوف | نادي ديسبورتيفو دي افس البرتغالي | الي صفوف النادي | الأهلي | , وبعد التأكد من صحة الموقف القانوني لانتقال الاعب المصري "محمود كهربا" الي صفوف النادي الأهلي , أعلن رسميا أنه تم التعاقد مع محمود كهربا للانضمام الي صفوف النادي الأهلي لمدة أربع مواسم ونصف , تبدء من أول يناير .

وبالرغم من أن الاعب المصري "محمود كهربا" قد حصل علي مستند رسمي وقانوني يفيد بفسخ عقده مع | نادي ديسبورتيفو دي افس البرتغالي | , الا أن بعض المسؤلين في اداراة النادي الأهلي طلبوا  هذا المستند قبل اتخاذ أي أجراء من أجراءات ضم الاعب المصري "محمود كهربا" الي صفوف النادي الأهلي للتأكد من أنه تم فسخ عقد الاعب المصري محمود كهربا من نادي ديسبورتيفو دي افس البرتغالي  .

وأكد مسؤل بأداراة النادي الأهلي أن أنضمام الاعب المصري محمود كهربا الي صفوف النادي الأهلي تم وفق للوائح الفيفا .

وجاء ضم الاعب المصري محمود كهربا لصفوف النادي الأهلي تلبيةً لمطالب الجهاز الفني بالنادي الأهلي , وذالك لتدعيم صفوف فريق النادي الأهلي في فترة الأنتقالات الشتوية القادمة والتي ستبدء أول يناير القادم .


وهناك بعض تفاصيل عقد محمود كهربا 

وهو أن الأعب المصري محمود كهربا دفع الشرط الجزائي لنادي | ديسبورتيفو دي افس البرتغالي | وقيمتة 400 ألف دولار , لكي يتم فسخ عقد محمود كهربا مع نادي افس البرتغالي .


 ليبدء محمود كهربا عقد جديد مع النادي الأهلي وينص العقد علي :-

وينص العقد علي أنا الاعب المصري محمود كهربا حصل علي 4 ملايين جنية في الأشهر الستة الأولي بداية من أول شهر يناير القادم , ثم يحصل علي 9 ملايين جنية في الموسم الأول ويحصل علي 9 ملايين جنية في الموسم الثاني , ثم ترتفع القيمة المالية في الموسم الثالث والرابع الي 10 ملايين جنية مصري , ويكون اجمالي المبلغ المالي لانضمام كهربا في الأربع مواسم ونصف هو 42 مليون جنية مصري لا غير .

ونشر محمود كهربا علي حسابة علي انستجرام صورة وكتب , انك تنسحب من حياة ناس مش مقدرينك دي مش ندالة أو قلة أصل دي قمة الجدعنة والقوه مع نفسك .

وسنضم محمود كهربا الي تدريبات الفريق حسب الموعد الذي يحدده فايلر المدير الفني للنادي الأهلي .

المزيد من المنتجات

4351488569740302488

تقييمات المستخدمين

هل تحتاج للمساعدة؟

الاسم

*

محتوي الرسالة *

رقم الحساب أضف إلي العربة أضف إلي مُفضلتي إضافة العنوان تطبيق تصنيف عنوان الفاتورة والشحن عنوان الفاتورة تفاصيل الفاتورة إلغاء عربة التسوق الدفع عند الاستلام متابعة الشراء محفظة الهاتف اسم الشركة الدولة كود الخصم قيمة الخصم كود الخصم بيانات العميل تحويل بنكي البريد الإلكتروني البريد الإلكتروني... البريد الإلكتروني الاسم الأول الضريبة شحن مجاني لا توجد الرئيسية البحث في المتجر ... إلي العربة الاسم الأخير رابط المنتج يمكنك الدفع مباشرة إلى حسابنا البنكى، يرجى إستخدام رقم الطلبية كمرجع للدفع. لن يتم شحن طلبك إلا بعد إتمام عملية الدفع و استلام قيمة الطلب في حسابنا محتوي الرسالة طريقة الدفع الاسم رقم الطلب لا توجد منتجات مطابقة لكلمات البحث خصم تفاصيل الطلب رقم الطلب ملاحظات للبائع اطلب بواسطة واتساب تفاصيل حسابنا البنكي غير متوفر الصفحة غير متوفرة الدفع بواسطة باي بال. يمكنك الدفع بواسطة بطاقة الائتمان الخاصه بك إذا لم يكن لديك حساب علي باي بال تحويل UPI يمكنك الدفع بواسطة تحويل إلكتروني UPI من خلال مسح أكواد QR الخاصة بحساباتنا في PayTM أو PhonePe أو Gpay يمكنك الدفع عن طريق التحويل الإلكتروني UPI من خلال مسح أكواد QR التالية. يرجى إستخدام رقم الطلبية كمرجع للدفع. لن يتم شحن طلبك إلا بعد إتمام عملية الدفع و استلام قيمة الطلب في حسابنا قم بدفع قيمة الطلبية نقدًا عند استلام الشحنة من مندوب الشحن طريقة الدفع رقم الهاتف تأكيد الطلب يمكنك إرسال قيمة الفاتورة إلي حسابنا علي محفظة الهاتف علي هذا الرقم الرقم البريدي السعر طباعة متابعة الشراء المنتج العدد التفاصيل حذف حذف إرسال هل تريد الشحن إلي عنوان أخر؟ عنوان الشحن تكلفة الشحن تكلفة الشحن تم حذف بعض المنتجات أو تم ضبط المتجر في الوضع خاص. الرجاء إعادة المحاولة لاحقًا أو الاتصال بمسؤل الموقع بعض المنتجات لا تحتوي علي أسعار. الرجاء إعادة المحاولة أو الاتصال بمسؤل الموقع لتحديث البيانات عذرًا، الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة Sort Code اشتراك الإجمالي بعد الخصم قيمة المنتجات شكرًا لك، تم تأكيد الطلب وجاري العمل عليه. يرجي طباعة هذه الصفحة والاحتفاظ بجميع البيانات الورادة فيها وارسالها علي رقم الواتس أب 01004898842 شكرًا لك، تم تأكيد طلبك وجاري العمل عليه. ولكن حدثت مشكلة أثناء الطلب. لذا يرجي طباعة هذه الفاتورة وإرسالها إلي مسؤل الموقع من هنا. لا توجد منتجات في عربة التسوق لا توجد منتجات مُفضلة لديك كود الخصم غير صحيح يمكنك استخدام محرك البحث لمساعدتك في الحصول علي ما تريد الإجمالي المدينة تحديث العربة عرض جميع المنتجات في عربة التسوق عرض مُفضلتي تم اضافته إلي عربة التسوق تم اضافته إلي المُفضلة مُفضلتي تفاصيل الطلب
لقد قرأت و أوافق علي شروط و أحكام المتجر