بث مباشر لمباراة الزمالك والترجي التونسي والقنوات الناقلة للمباراة

اكتب تقييمك للمنتج
بث مباشر لمباراة الزمالك والترجي التونسي

تفاصيل المنتج

بث مباشر مباراة الزمالك والترجي التونسي

1- يلتقي فريق الزمالك المصري بنظيرة فريق الترجي التونسي الليلة  وذالك في مباراة من أقوي المباريات كأس السوبر الافريقي , وسيبذل كلا من الفريقين أقصي مجهود لديهم للحصول علي لقب بطل كأس السوبر الأفريقي ,  حيث يترقب جميع عشاق الساحرة المستديرة  وجميع عشاق كرة القدم الأفريقية هذا اللقاء .

مبارة الزمالك والترجي التونسي

2- وستقام المباراة  علي ملعب ستاد ثاني بن جاسم اليوم الجمعة الموافق 14 من شهر فبراير لعام 2020 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية .

3- ولقد أتمم  فريق نادي الزمالك المصري المران الختامي أستعداداً لمباراتة اليوم أمام فريق الترجي التونسي .

مباراة الزمالك والترجي




بث مباشر مباراة الزمالك والترجي التونسي

1- ومن المتوقع ان يخوض فريق نادي الزمالك المصري المباراة بهذا التشكيل :-
مباراة الترجي التونسي والزمالك

في حراسة المرمي :- محمود جنش .
في خط الدفاع :- محمد عبدالشافي / محمود الونش / حازم امام / محمود علاء .
في خط الوسط :- طارق حامد / يوسف أوباما / فرجاني ساسي .
في الهجوم :- أشرف بن شرقي / محمد أوناجم / مصطفي محمد .

2- ومن المتوقع ان يخوض فريق الترجي التونسي المباراة بهذا التشكيل :-
مباراة الزمالك والترجي التونسي

في حراسة المرمي :- معز بن شريفة .
في خط الدفاع :- سامح الدربالي / محمد علي اليعقوبي / الياس شتي / خليل شمام.
في خط الوسط :- عبدالرؤف بن غيث / كوامي بونسو / فوسيني كوليبالي .
في الهجوم :- ابراهيما واتارا / بلال بن ساحة / حمدو الهوني .

تصريحات المدرب الفني ولأعبي فريق النادي الزمالك :-
1- صرح باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الزمالك قائلاً , نحترم فريق الترجي والفريقين كل منهم كتاب مفتوح للأخر , وأعرف الترجي جيدا وأعرف مدربة والمواجهة ستكون قوية بكل تأكيد , أعتز أيضا بالأعب فرجاني ساسي هو شخص مثالي ولا توجد أي أزمات معة هو يعرف الترجي مثلما أعرفة وتحدثنا سويا عن هذه المباراة .


2- وصرح محمود جنش حارس مرمي نادي الزمالك , جئنا الي قطر من أجل هدف واحد وهو التتويج بالبطولة نحن نواجه فريق قوي ومحترم بكل تأكيد , ووجود جماهيرنا في المباراة حافز كبير لنا وأشكرهم علي الأستقبال الحار وأتمني أن نكون عند حسن الظن واسعاد الجماهير , جميع الأعبين علي قدر المسؤلية ومستعدين جيدا والجميع في الزمالك يعلم مدي أهمية هذه المباراة وجاهزون لكل التحديات .


3- وستبث المباراة علي القنوات التالية :-

1- قناة   Alkass Three HD .

2- قناة beIN sports HD 1 .

3- قناة beIN Sports HD 12 EN .

4- beIN Sports 2 FR .

تردد قناة الكأس الرياضية

ولقد أعلنت قناة الكأس الرياضية عن نقل مباراة الزمالك والترجي التونسي في بطولة كأس السوبر الأفريقي اليوم , وهذه مجموعة قنوات الكأس الرياضية تعرض عدد كبير من البرامج الرياضية والبطولات والمباريات الهامة .

واليكم ترددات قناة Alkass Three HD 3 علي كلا من قمر العرب سات والنايل سات .


تردد قناة الكاس الرياضية


Nilesat 101/102 :- غربا 7 - التردد 11919 - الأستقطاب أفقي - معدل الترميز 27500 - معدل التصحيح 3/4 - التشفير مفتوح .

Arabsat 2A :- شرقا 26 - التردد 12245 - الاستقطاب عمودي - معدل الترميز 27500 - التصحيح 3/4 - التشفير مفتوح .

المزيد من المنتجات

4284106754168508329

تقييمات المستخدمين

هل تحتاج للمساعدة؟

الاسم

*

محتوي الرسالة *

رقم الحساب أضف إلي العربة أضف إلي مُفضلتي إضافة العنوان تطبيق تصنيف عنوان الفاتورة والشحن عنوان الفاتورة تفاصيل الفاتورة إلغاء عربة التسوق الدفع عند الاستلام متابعة الشراء محفظة الهاتف اسم الشركة الدولة كود الخصم قيمة الخصم كود الخصم بيانات العميل تحويل بنكي البريد الإلكتروني البريد الإلكتروني... البريد الإلكتروني الاسم الأول الضريبة شحن مجاني لا توجد الرئيسية البحث في المتجر ... إلي العربة الاسم الأخير رابط المنتج يمكنك الدفع مباشرة إلى حسابنا البنكى، يرجى إستخدام رقم الطلبية كمرجع للدفع. لن يتم شحن طلبك إلا بعد إتمام عملية الدفع و استلام قيمة الطلب في حسابنا محتوي الرسالة طريقة الدفع الاسم رقم الطلب لا توجد منتجات مطابقة لكلمات البحث خصم تفاصيل الطلب رقم الطلب ملاحظات للبائع اطلب بواسطة واتساب تفاصيل حسابنا البنكي غير متوفر الصفحة غير متوفرة الدفع بواسطة باي بال. يمكنك الدفع بواسطة بطاقة الائتمان الخاصه بك إذا لم يكن لديك حساب علي باي بال تحويل UPI يمكنك الدفع بواسطة تحويل إلكتروني UPI من خلال مسح أكواد QR الخاصة بحساباتنا في PayTM أو PhonePe أو Gpay يمكنك الدفع عن طريق التحويل الإلكتروني UPI من خلال مسح أكواد QR التالية. يرجى إستخدام رقم الطلبية كمرجع للدفع. لن يتم شحن طلبك إلا بعد إتمام عملية الدفع و استلام قيمة الطلب في حسابنا قم بدفع قيمة الطلبية نقدًا عند استلام الشحنة من مندوب الشحن طريقة الدفع رقم الهاتف تأكيد الطلب يمكنك إرسال قيمة الفاتورة إلي حسابنا علي محفظة الهاتف علي هذا الرقم الرقم البريدي السعر طباعة متابعة الشراء المنتج العدد التفاصيل حذف حذف إرسال هل تريد الشحن إلي عنوان أخر؟ عنوان الشحن تكلفة الشحن تكلفة الشحن تم حذف بعض المنتجات أو تم ضبط المتجر في الوضع خاص. الرجاء إعادة المحاولة لاحقًا أو الاتصال بمسؤل الموقع بعض المنتجات لا تحتوي علي أسعار. الرجاء إعادة المحاولة أو الاتصال بمسؤل الموقع لتحديث البيانات عذرًا، الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة Sort Code اشتراك الإجمالي بعد الخصم قيمة المنتجات شكرًا لك، تم تأكيد الطلب وجاري العمل عليه. يرجي طباعة هذه الصفحة والاحتفاظ بجميع البيانات الورادة فيها وارسالها علي رقم الواتس أب 01004898842 شكرًا لك، تم تأكيد طلبك وجاري العمل عليه. ولكن حدثت مشكلة أثناء الطلب. لذا يرجي طباعة هذه الفاتورة وإرسالها إلي مسؤل الموقع من هنا. لا توجد منتجات في عربة التسوق لا توجد منتجات مُفضلة لديك كود الخصم غير صحيح يمكنك استخدام محرك البحث لمساعدتك في الحصول علي ما تريد الإجمالي المدينة تحديث العربة عرض جميع المنتجات في عربة التسوق عرض مُفضلتي تم اضافته إلي عربة التسوق تم اضافته إلي المُفضلة مُفضلتي تفاصيل الطلب
لقد قرأت و أوافق علي شروط و أحكام المتجر