LCD Vivo Y20 / Y20s / Y12s (ORG New)

اكتب تقييمك للمنتج
Available Now Lcd Vivo Y20 / Y20s / Y12s Original New (ORG New) / LCD Material :- (ORG New) Original New . / LCD Size :- 6.51 Inch .

تفاصيل المنتج

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

lcd vivo y20 / y20s / y12s original new

سعر شاشة vivo y20

سعر شاشة vivo y20s

سعر شاشة vivo y20 / y12s / y20s

kt33iaronline

price lcd vivo y20 / y20s / y12s


أهلا بكم متابعي وعملاء متجر قطع غيار أونلاين لـ قطع غيار وأكسسوار الموبايل 

لو أنت موديل موبايلك Vivo Y20 أو Vivo Y20s أو Vivo Y12s أو Vivo Y15s , فـ الشاشة دي ليك , وده لأن الثلاث موديلات نازلين بـ شاشة واحده بنفس الدقة وبنفس حجم الشاشة , يعني الشاشة شغالة علي الثلاث موديلات .

متاح الأن شاشة هاتف Vivo Y20 / Y20s/ Y15s / Y12s (ORG New) Original New .



نوع الشاشة :- IPS LCD .

حجم الشاشة :- 6.51 بوصة .

خامة وجودة الشاشة :- (ORG NewOriginal New , وبيكون ترتتيب الخامة دي رقم (2) من حيث ترتيب جودة وخامة الشاشات , وخامة الـ Original New بتكون جودتها 85% من خامة وجودة الـشاشة الـ Original 100% , بيكون في فرق بسيط في الأضاءة ودرجة ألوان الشاشة والفرق يكاد يكون غير ملحوظ .




سعر الشاشة :- 1050 جنية مصري + مصاريف الشحن .

الضمان :- المتجر بيديلك ضمان استبدال 30 يوم ضدد عيوب الصناعة , يعني في خلال فترة الضمان وهي ال 30 يوم أن ظهر أي عيب من عيوب الصناعة , حضرتك بتكلمنا وأحنا بنجيلك وبنتأكد أن العيب الـ ظهر ده عيب صناعة مش سوء استخدام , وفي حالة التأكد من أن العيب عيب صناعة بنغيرلك الشاشة عالطول بـ شاشة تانية جديدة بدون أي مصاريف .



التركيب :- أما بالنسبة لتركيب الشاشة ف أحنا ال بنجيلك لحد عندك في العنوان ال حضرتك بتأكد بية الأوردر سواء كانت بيتك أو محلك أو شركتك وبنركبلك الشاشة , وحضرتك مبتدفعش أي مصاريف غير أما تستلم المنتج سليم ومطابق لمواصفات الأوردر ال حضرتك طلبتة 100% .

وللأستفسار عن أي شيء تواصلوا معنا علي :-

Whatsapp Number / +201004898842

Facebook Page Here

YouTube Channel Here

Instagram Page Here

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

Hello Followers And Customers Of Kt33iaronline Store For Mobile Spare Parts And Accessories 

Available Now Lcd Vivo Y20 / Y20s / Y12s Original New (ORG New) .



LCD Works On Three Version , Y20 / Y20s / Y12s .

Lcd Type :- IPS LCD .

LCD Material :- (ORG New) Original New .


LCD Size :- 6.51 Inch .

Warranty :- Store Offer 30 Days Warranty Against Manufacturing Defects .



LCD Price :- 1050 EGP + Shipping Costs .

Installation :- Available Shipping And Installation To Your Home , Your Shop , Your Company , Installation Is Free .

For Inquire About Anything Else Contact Us on :- 

Whatsapp Number / +201004898842

Facebook Page Here

YouTube Channel Here

Instagram Page Here


المزيد من المنتجات

3939575454742708247

تقييمات المستخدمين

هل تحتاج للمساعدة؟

الاسم

*

محتوي الرسالة *

رقم الحساب أضف إلي العربة أضف إلي مُفضلتي إضافة العنوان تطبيق تصنيف عنوان الفاتورة والشحن عنوان الفاتورة تفاصيل الفاتورة إلغاء عربة التسوق الدفع عند الاستلام متابعة الشراء محفظة الهاتف اسم الشركة الدولة كود الخصم قيمة الخصم كود الخصم بيانات العميل تحويل بنكي البريد الإلكتروني البريد الإلكتروني... البريد الإلكتروني الاسم الأول الضريبة شحن مجاني لا توجد الرئيسية البحث في المتجر ... إلي العربة الاسم الأخير رابط المنتج يمكنك الدفع مباشرة إلى حسابنا البنكى، يرجى إستخدام رقم الطلبية كمرجع للدفع. لن يتم شحن طلبك إلا بعد إتمام عملية الدفع و استلام قيمة الطلب في حسابنا محتوي الرسالة طريقة الدفع الاسم رقم الطلب لا توجد منتجات مطابقة لكلمات البحث خصم تفاصيل الطلب رقم الطلب ملاحظات للبائع اطلب بواسطة واتساب تفاصيل حسابنا البنكي غير متوفر الصفحة غير متوفرة الدفع بواسطة باي بال. يمكنك الدفع بواسطة بطاقة الائتمان الخاصه بك إذا لم يكن لديك حساب علي باي بال تحويل UPI يمكنك الدفع بواسطة تحويل إلكتروني UPI من خلال مسح أكواد QR الخاصة بحساباتنا في PayTM أو PhonePe أو Gpay يمكنك الدفع عن طريق التحويل الإلكتروني UPI من خلال مسح أكواد QR التالية. يرجى إستخدام رقم الطلبية كمرجع للدفع. لن يتم شحن طلبك إلا بعد إتمام عملية الدفع و استلام قيمة الطلب في حسابنا قم بدفع قيمة الطلبية نقدًا عند استلام الشحنة من مندوب الشحن طريقة الدفع رقم الهاتف تأكيد الطلب يمكنك إرسال قيمة الفاتورة إلي حسابنا علي محفظة الهاتف علي هذا الرقم الرقم البريدي السعر طباعة متابعة الشراء المنتج العدد التفاصيل حذف حذف إرسال هل تريد الشحن إلي عنوان أخر؟ عنوان الشحن تكلفة الشحن تكلفة الشحن تم حذف بعض المنتجات أو تم ضبط المتجر في الوضع خاص. الرجاء إعادة المحاولة لاحقًا أو الاتصال بمسؤل الموقع بعض المنتجات لا تحتوي علي أسعار. الرجاء إعادة المحاولة أو الاتصال بمسؤل الموقع لتحديث البيانات عذرًا، الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة Sort Code اشتراك الإجمالي بعد الخصم قيمة المنتجات شكرًا لك، تم تأكيد الطلب وجاري العمل عليه. يرجي طباعة هذه الصفحة والاحتفاظ بجميع البيانات الورادة فيها وارسالها علي رقم الواتس أب 01004898842 شكرًا لك، تم تأكيد طلبك وجاري العمل عليه. ولكن حدثت مشكلة أثناء الطلب. لذا يرجي طباعة هذه الفاتورة وإرسالها إلي مسؤل الموقع من هنا. لا توجد منتجات في عربة التسوق لا توجد منتجات مُفضلة لديك كود الخصم غير صحيح يمكنك استخدام محرك البحث لمساعدتك في الحصول علي ما تريد الإجمالي المدينة تحديث العربة عرض جميع المنتجات في عربة التسوق عرض مُفضلتي تم اضافته إلي عربة التسوق تم اضافته إلي المُفضلة مُفضلتي تفاصيل الطلب
لقد قرأت و أوافق علي شروط و أحكام المتجر