بالفيديوا ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في الدوري الأنجليزي الممتاز

اكتب تقييمك للمنتج

تفاصيل المنتج

أهداف مباراة تشيلسي


التقي مانشستر سيتي بنظيرة تشيلسي مساء يوم السبت الموافق 23 نوفمبر 2019 في تمام الساعة السابعة ونصف 7:30 بتوقيت القاهرة والثامنة ونصف 8:30 بتوقيت مكة  في احدي منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز " البريميرليج " .

وأقيمت مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي علي ملعب " الأتحاد " معقل السيتيزنس ونُقلت المباراة عبر البث المباشر الحصري علي قناة "beIN SPORTS HD 2 " , وعلق علي المباراة المعلق رؤوف خليفة .

وبدء مانشستر سيتي المباراة برصيد 25 نقطة وهو يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الأنجليزي .
أما تشيلسي فبدء المباراة برصيد 26 نقطة وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الأنجليزي .




التشكيلة التي لعب بها لامبارد المدير الفني لنادي تشلسي المباراة :-

في حراسة المرمي :- كيبا (Kepa Arrizabalaga) .

في خط الدفاع :- ايمرسون (Emerson) - توموري (Fikayo Tomori) - كورت زوما (Kurt Zouma ) - أزبيلكوتا (Cesar Azpillcueta ) .

في خط الوسط :- نيجولو كانتي (N'Golo Kante) - جورجينهو (Jorginho) - ماتيوا (Mateo Kovacic) .

في الهجوم :- ويليان (Willian) - تومي ابراهام (Tammy Abraham) - كرستيان (Christian Pulisic) .

التشكيلة التي لعب بها الأسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي :-

في حراسة المرمي :- ايدرسون (Ederson) .

في خط الدفاع :- فيرناندينيو (Fernandinho ) - بنجامين ميندي (Benjamin Mendy) - ستونز (John Stones) - جواو كانسيلو (Joao Cancelo) .

في خط الوسط :- ديفيد سيلفا (David Silva) - كيفين دي بروين (Kevin De Bruyne) - رودريجو (Rodrigo) 

في الهجوم :- رحيم ستيرلينج (Raheem Streling ) - رياض محرز (Riyad Mahrez) - سيرجو اجويرو (Sergio Aguero )


أهداف مباراة تشيلسي


أهداف المبارة :-

1- أحرز الفرنسي" نجولو كانتي " لاعب خط وسط فريق تشيلسي الهدف الأول في الدقيقة 21 من عمر المبارة لتصبح النتيجة 0/1 لصالح فريق تشيلسي .

2- ولكن لم يمر كثير من الوقت حتي أحرز البلجيكي " كيفين دي بروين " لاعب خط وسط فريق مانشستر سيتي هدف التعادل في الدقيقة رقم 29 من عمر المباراة لتصبح النتيجة 1/1 .

3- ولم يمر كثيرا أيضا حتي أحرز الجزائري " رحيم ستيرلينج " الهدف الثاني لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة رقم 37 من عمر المباراة لتصبح النتيجة 1/2 لصالح مانشستر سيتي 

4- وانتهت المباراة بفوز فريق مانشستر سيتي علي فريق تشيلسي بنتيجة 1/2 لصالح مانشستر سيتي .

المزيد من المنتجات

5255933705332042313

تقييمات المستخدمين

هل تحتاج للمساعدة؟

الاسم

*

محتوي الرسالة *

رقم الحساب أضف إلي العربة أضف إلي مُفضلتي إضافة العنوان تطبيق تصنيف عنوان الفاتورة والشحن عنوان الفاتورة تفاصيل الفاتورة إلغاء عربة التسوق الدفع عند الاستلام متابعة الشراء محفظة الهاتف اسم الشركة الدولة كود الخصم قيمة الخصم كود الخصم بيانات العميل تحويل بنكي البريد الإلكتروني البريد الإلكتروني... البريد الإلكتروني الاسم الأول الضريبة شحن مجاني لا توجد الرئيسية البحث في المتجر ... إلي العربة الاسم الأخير رابط المنتج يمكنك الدفع مباشرة إلى حسابنا البنكى، يرجى إستخدام رقم الطلبية كمرجع للدفع. لن يتم شحن طلبك إلا بعد إتمام عملية الدفع و استلام قيمة الطلب في حسابنا محتوي الرسالة طريقة الدفع الاسم رقم الطلب لا توجد منتجات مطابقة لكلمات البحث خصم تفاصيل الطلب رقم الطلب ملاحظات للبائع اطلب بواسطة واتساب تفاصيل حسابنا البنكي غير متوفر الصفحة غير متوفرة الدفع بواسطة باي بال. يمكنك الدفع بواسطة بطاقة الائتمان الخاصه بك إذا لم يكن لديك حساب علي باي بال تحويل UPI يمكنك الدفع بواسطة تحويل إلكتروني UPI من خلال مسح أكواد QR الخاصة بحساباتنا في PayTM أو PhonePe أو Gpay يمكنك الدفع عن طريق التحويل الإلكتروني UPI من خلال مسح أكواد QR التالية. يرجى إستخدام رقم الطلبية كمرجع للدفع. لن يتم شحن طلبك إلا بعد إتمام عملية الدفع و استلام قيمة الطلب في حسابنا قم بدفع قيمة الطلبية نقدًا عند استلام الشحنة من مندوب الشحن طريقة الدفع رقم الهاتف تأكيد الطلب يمكنك إرسال قيمة الفاتورة إلي حسابنا علي محفظة الهاتف علي هذا الرقم الرقم البريدي السعر طباعة متابعة الشراء المنتج العدد التفاصيل حذف حذف إرسال هل تريد الشحن إلي عنوان أخر؟ عنوان الشحن تكلفة الشحن تكلفة الشحن تم حذف بعض المنتجات أو تم ضبط المتجر في الوضع خاص. الرجاء إعادة المحاولة لاحقًا أو الاتصال بمسؤل الموقع بعض المنتجات لا تحتوي علي أسعار. الرجاء إعادة المحاولة أو الاتصال بمسؤل الموقع لتحديث البيانات عذرًا، الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة Sort Code اشتراك الإجمالي بعد الخصم قيمة المنتجات شكرًا لك، تم تأكيد الطلب وجاري العمل عليه. يرجي طباعة هذه الصفحة والاحتفاظ بجميع البيانات الورادة فيها وارسالها علي رقم الواتس أب 01004898842 شكرًا لك، تم تأكيد طلبك وجاري العمل عليه. ولكن حدثت مشكلة أثناء الطلب. لذا يرجي طباعة هذه الفاتورة وإرسالها إلي مسؤل الموقع من هنا. لا توجد منتجات في عربة التسوق لا توجد منتجات مُفضلة لديك كود الخصم غير صحيح يمكنك استخدام محرك البحث لمساعدتك في الحصول علي ما تريد الإجمالي المدينة تحديث العربة عرض جميع المنتجات في عربة التسوق عرض مُفضلتي تم اضافته إلي عربة التسوق تم اضافته إلي المُفضلة مُفضلتي تفاصيل الطلب
لقد قرأت و أوافق علي شروط و أحكام المتجر