أحراج رئيس شركة تسلا بعد فشل تجربة سيارة سايبرترك المصفحة أمام العالم

اكتب تقييمك للمنتج
أعلن أيلون ماسك رجل الأعمال الأمريكي ومؤسس شركة تسلا لصناعة السيارات الكهربائية عن سيارة Cybertruck تعرف علي مواصفات ومميزات سيارة تسلا الجديدة والتي تسمي بسيارة cybertruck المصفحة , وهي سيارة مقاومة للصدمات والخدوش والرصاص حتي 9 مم

تفاصيل المنتج

أحراج رئيس شركة تسلا بعد فشل تجربة سيارة سايبرترك المصفحة أمام العالم


في يوم الجمعة 22 / 11 / 2019 شهدت لوس أنجلوس لحظة  فشل تجربة سيارة سايبرترك المصنعة من قبل شركة تسلا لتصنيع السيارات الكهربائية  وذالك وسط حضور أعلامي عالمي .

حيث شهد يوم الجمعة الماضي احتفال كبيراا في لوس أنجلوس لأعلان رجل الأعمال " ايلون ماسك " مؤسس وصاحب شركة " تسلا " الامريكية  لتصنيع السيارات الكهربائية للأعلان  عن سيارتة الجديد والتي سميت بأسم " سايبرترك Cybertruck " , حيث قال  " ماسك " أن السيارة مصفحة وضدد الرصاص بشكل جزئي وأن الهيكل الخارجي للسيارة مصنع من الفولاذ ضدد الخدش والصدمات وأن السيارة تستطيع التصدي للرصاص من عيار 9 مم وأن زجاج السيارة مضاد للكسر والصدمات وهذا يعني أن سيارة " Cybertruck " توفر أقصي درجة من الحماية لركابي السيارة .


cybertruck car


وتعرض " ماسك " مؤسس وصاحب شركة " تسلا " للحرج أثناء أختبار سيارة سايبرترك حيث أنة قال أن السيارة مصنعة من الفولاذ وان السيارة ضدد الصدمات والخدش , حيث أخذ " ماسك " مطرقة وضرب بها جانب السيارة الا أن السيارة لا تتأثر بالضربة وهذا مايثبت صحة ماقالة مؤسسس شركه " تسلا " أن السيارة مضادة للصدمات , ولكن عندما أراد "ماسك" أختبار زجاج السيارة فأخذ قطعة من الفولاذ وضربها في زجاج السيارة ولكن حدث شيء غير متوقع وهو أن زجاج السيارة تكسر وتهشم  فسبب هذا أحراج كبير لمؤسس شركة " تسلا "  وتوعد | ماسك | بأنه سيتم حل هذه المشكلة وبالفعل تم حل هذه المشكلة حيث نشر" ماسك " فيديوا علي حسابة علي تويتر وأختبر فيه زجاج السيارة ونجح بالفعل , وأن زجاج السيارة مضاد للصدمات .


مواصفات سيارة Cybertruck :-
1- أن هيكل سيارة سايبرترك مصنع من الفولاذ وهذا يعني أن السيارة مضادة للصدمات والخدش ومضادة للرصاص حتي عيار 9 مم , وأن زجاج السيارة مضادد للرصاص ومضاد للكسر وكل هذه المواصفات تعني أن سيارة cybertruck توفر أعلي درجة من الحماية لراكبي السيارة .

2- سيارة سايبرترك تأتي نظام تعليق هوائي متكيف مع التضاريس والطرق التي تسير عليها السيارة , حيث أن السيارة ترتفع عن الأرض بمقدار 16 بوصة حتي تستطيع السير في الطرق الوعرة , ويمكنها العودة للارتفاع الطبيعي أثناء السير في الطرق السليمة الممهدة , ويمكن الأنخفاض بالجزء الخلفي للسيارة فقط .

3- التصميم الداخلي للسيارة بسيط جداا , فانها تحتوي علي تصميم داخلي يشبة تصميم السيارات المستقبلية , وذالك من خلال شاشة وسطية كبيرة بحجم 17 بوصة , وعجلة قيادة صغيرة تشبة تلك الموجوده بالطائرة , مع مساحة مقاعد تسع ركوب 5 أفراد .

4- ومن مميزات السيارة , هو أن سيارة cybertruck يمكنها الوصول الي سرعة 0-100 كم خلال 2.9 ثانية فقط , وأن الشحنة الواحدة تكفي لسير 805 كيلو متر .


tesla car price


5- وتقدم شركة " تسلا " سيارة cybertruck بثلاث فئات :-


فالفئة الأولي من السيارة :-  تصل سرعتها من 0 الي 100 كيلوا متر خلال 6.5 ثانية , وذالك لان السيارة في هذه الفئة تأتي بمحرك واحد فقط , ودفع خلفي لليسارة فقط , يستطيع السير 402 كيلوا متر في الشحنة الواحدة  .

أما الفئة الثانية من السيارة :- تصل سرعتها من 0 الي 100 كيلوا متر خلال 4.5 ثانية فقط , وذالك لأن السيارة من هذه الفئة تأتي بمحركين فقط , ودفع كلي للسيارة أي دفع رباعي , وفي هذه الفئة الشحنة الواحدة تكفي لسير 483 كيلو متر .

أما الفئة الثالثة من السيارة :- فهي الفئة الأعلي والمميزه , لأن السيارة تأتي بثلاث محركات , بدفع كلي للسيارة , وهذا ما يجعل السيارة تستطيع أن تصل من سرعه 0 الي 100 كم خلال 2.9 ثانية فقط , والشحنة الواحدة للسيارة تكفي لسير 805 كيلو متر .


سعر سيارة cybertruck :-

يبدء سعر سيارة cybertruck المصفحة من سعر 40 ألف دولار حتي سعر 70 ألف دولار وسيتم طرح السيارة بالأسواق أبتداء من النصف الأخير من عام 2021 .

المزيد من المنتجات

7734906199275946632

تقييمات المستخدمين

هل تحتاج للمساعدة؟

الاسم

*

محتوي الرسالة *

رقم الحساب أضف إلي العربة أضف إلي مُفضلتي إضافة العنوان تطبيق تصنيف عنوان الفاتورة والشحن عنوان الفاتورة تفاصيل الفاتورة إلغاء عربة التسوق الدفع عند الاستلام متابعة الشراء محفظة الهاتف اسم الشركة الدولة كود الخصم قيمة الخصم كود الخصم بيانات العميل تحويل بنكي البريد الإلكتروني البريد الإلكتروني... البريد الإلكتروني الاسم الأول الضريبة شحن مجاني لا توجد الرئيسية البحث في المتجر ... إلي العربة الاسم الأخير رابط المنتج يمكنك الدفع مباشرة إلى حسابنا البنكى، يرجى إستخدام رقم الطلبية كمرجع للدفع. لن يتم شحن طلبك إلا بعد إتمام عملية الدفع و استلام قيمة الطلب في حسابنا محتوي الرسالة طريقة الدفع الاسم رقم الطلب لا توجد منتجات مطابقة لكلمات البحث خصم تفاصيل الطلب رقم الطلب ملاحظات للبائع اطلب بواسطة واتساب تفاصيل حسابنا البنكي غير متوفر الصفحة غير متوفرة الدفع بواسطة باي بال. يمكنك الدفع بواسطة بطاقة الائتمان الخاصه بك إذا لم يكن لديك حساب علي باي بال تحويل UPI يمكنك الدفع بواسطة تحويل إلكتروني UPI من خلال مسح أكواد QR الخاصة بحساباتنا في PayTM أو PhonePe أو Gpay يمكنك الدفع عن طريق التحويل الإلكتروني UPI من خلال مسح أكواد QR التالية. يرجى إستخدام رقم الطلبية كمرجع للدفع. لن يتم شحن طلبك إلا بعد إتمام عملية الدفع و استلام قيمة الطلب في حسابنا قم بدفع قيمة الطلبية نقدًا عند استلام الشحنة من مندوب الشحن طريقة الدفع رقم الهاتف تأكيد الطلب يمكنك إرسال قيمة الفاتورة إلي حسابنا علي محفظة الهاتف علي هذا الرقم الرقم البريدي السعر طباعة متابعة الشراء المنتج العدد التفاصيل حذف حذف إرسال هل تريد الشحن إلي عنوان أخر؟ عنوان الشحن تكلفة الشحن تكلفة الشحن تم حذف بعض المنتجات أو تم ضبط المتجر في الوضع خاص. الرجاء إعادة المحاولة لاحقًا أو الاتصال بمسؤل الموقع بعض المنتجات لا تحتوي علي أسعار. الرجاء إعادة المحاولة أو الاتصال بمسؤل الموقع لتحديث البيانات عذرًا، الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة Sort Code اشتراك الإجمالي بعد الخصم قيمة المنتجات شكرًا لك، تم تأكيد الطلب وجاري العمل عليه. يرجي طباعة هذه الصفحة والاحتفاظ بجميع البيانات الورادة فيها وارسالها علي رقم الواتس أب 01004898842 شكرًا لك، تم تأكيد طلبك وجاري العمل عليه. ولكن حدثت مشكلة أثناء الطلب. لذا يرجي طباعة هذه الفاتورة وإرسالها إلي مسؤل الموقع من هنا. لا توجد منتجات في عربة التسوق لا توجد منتجات مُفضلة لديك كود الخصم غير صحيح يمكنك استخدام محرك البحث لمساعدتك في الحصول علي ما تريد الإجمالي المدينة تحديث العربة عرض جميع المنتجات في عربة التسوق عرض مُفضلتي تم اضافته إلي عربة التسوق تم اضافته إلي المُفضلة مُفضلتي تفاصيل الطلب
لقد قرأت و أوافق علي شروط و أحكام المتجر