شاهد أهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

اكتب تقييمك للمنتج
تعرف علي ميعاد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي وتشيكلة الفريقين

تفاصيل المنتج

نتيجة مباراة ليفربول ضدد مانشستر سيتي اليوم

ملخص مبارة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا اليوم

يلتقي فريق ليفربول بقيادة الاعب المصري محمد صلاح  في منافسة قوية اليوم الأحد 10 نوفمبر 2019 نظيرة فريق مانشستر سيتي في مباراة قوية وشرسة  في ختام الجولة الثانية عشر من الدوري الانجليزي  " البريميرليج " .

حيث ان مباراة فريق ليفربول أمام نظيرة مانشستر سيتي ستقام الليوم 10 نوفمبر 2019 في تمام الساعة 6.30 مساء .

وسيخوض ليفربول مباراة اليوم وهو يحتل الصدارة برصيد 31 نقطة وبذالك يتفوق علي نظيرة مانشستر سيتي الذي سيخوض المبارة برصيد 26 نقطة وبذالك يكون الفارق بينهم هي 5 نقاط .

وستقام المبارة الليلة الأحد 10 نوفمبر علي ملعب " انفيلد " معقل فريق ليفربول في تمام الساعه 6.30 السادسة والنصف مساء .

مباراة ليفربول مباشر

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي :-

ستذاع مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بشكل حصري اليوم علي قناة  بي ان سبورتس 2 وبتعليق الجزائري " حفيظ دراجي " .
قدم الاتحاد الانجليزي لكرة القدم طاقم تحكيم مبارة ليفربول ومانشستر سيتي حيث يقوم طاقم التحكيم ويدير المبارة الحكم الأول " بينيت " وسيكون الحكم الرابع " سيكون مايك دين " .


صرح المدير الفني لفريق ليفربول  من خلال تصريحات صحفية بأن الأعب المصري محمد صلاح علي أتم الاستعداد لمواجهة مبارة اليوم أمام فريق مانشستر سيتي .

بعد تعرض الاعب المصري "محمد صلاح" للاصابه في مباراة ليستر سيتي بالجولة الثامنة من البريميرلج في كاحل القدم  فأوضح الألماني " يورجن كلوب " المدير الفني لفريق ليفربول بأن الاعب المصري "محمد صلاح" خضع لفحوصات طبية يوم الجمعة الماضية للاطمئنان علي سلامتة وأكدت الفحوصات الطبية بأن الاعب المصري محمد صلاح علي أتم الاستعداد للمشاركة في مباراة اليوم وأن محمد صلاح لا يشتكي من أي شيء .

ماتش ليفربول ومانشستر سيتي

ومن المتوقع أن فريق ليفربول سيخوض المباراة بهذه التشكيلة :-
ملخص مبارة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا اليوم
1-في حراسة المرمي :- أليسون بيكر
2-في خط الدفاع :- فان ديك - لوفرين - روبرتسون - أرنولد
3-في خط الوسط :- هندرسون - فابيانو - فينالدوم
4-خط الهجوم :- محمد صلاح - فيرمينيو - ساديو ماني 

ومن المتوقع أيضا أن فريق مانشستر سيتي سيخوض المبارة بهذه التشكيلة :-
ملخص مبارة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا اليوم
1- في حراسة المرمي :- برافو 
2- في خط الدفاع :- ووكر - جون ستونز - أوتاميندي - كانسيلو
3- خط الوسط :- فرناندينيو - جوندوجان - دي براون 
4- في خط الهجوم :- رحيم ستيرلينج - رياض محرز - سيرجيو أجويرو

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مانشستر سيتي :-

انتهت المباراة بفوز ليفربول علي مانشستر سيتي 1/3 لصالح ليفربول .

1-حيث احرز " فابينيو " الهدف الاول لصالح ليفربول في الدقيقة رقم (6) من عمر المباراة .
شاهد أهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم
2- أحرز الاعب المصري " محمد صلاح " الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة رقم (13) من عمر المبارة .

3- أحرز " ساديو ماني " الهدف الثالث لصالح ليفربول في الدقيقة رقم (51) من عمر المباراة .

4- أحرز " برناردو سيلفا " الهدف الأول لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة رقم (78) من عمر المبارة .

وانتهت المباراة بفوز ليفربول علي مانشستر سيتي 1/3 لصالح ليفربول وبهذه النتيجة يكسب ليفربول الثلاث نقاط ويكون حصيدة نقاطة هي 34 نقطة ويظل عدد نقاط مانشستر سيتي عند 26 نقطة .

وبالرغم من كثرة الأخطاء التي ارتكبها فريق ليفربول في المبارة وقلة أستحواذه علي الكرة الا أنه أستطاع أن يفوز بالمباراة ويخطف الثلاث نقاط .


المزيد من المنتجات

8795641004368123322

تقييمات المستخدمين

هل تحتاج للمساعدة؟

الاسم

*

محتوي الرسالة *

رقم الحساب أضف إلي العربة أضف إلي مُفضلتي إضافة العنوان تطبيق تصنيف عنوان الفاتورة والشحن عنوان الفاتورة تفاصيل الفاتورة إلغاء عربة التسوق الدفع عند الاستلام متابعة الشراء محفظة الهاتف اسم الشركة الدولة كود الخصم قيمة الخصم كود الخصم بيانات العميل تحويل بنكي البريد الإلكتروني البريد الإلكتروني... البريد الإلكتروني الاسم الأول الضريبة شحن مجاني لا توجد الرئيسية البحث في المتجر ... إلي العربة الاسم الأخير رابط المنتج يمكنك الدفع مباشرة إلى حسابنا البنكى، يرجى إستخدام رقم الطلبية كمرجع للدفع. لن يتم شحن طلبك إلا بعد إتمام عملية الدفع و استلام قيمة الطلب في حسابنا محتوي الرسالة طريقة الدفع الاسم رقم الطلب لا توجد منتجات مطابقة لكلمات البحث خصم تفاصيل الطلب رقم الطلب ملاحظات للبائع اطلب بواسطة واتساب تفاصيل حسابنا البنكي غير متوفر الصفحة غير متوفرة الدفع بواسطة باي بال. يمكنك الدفع بواسطة بطاقة الائتمان الخاصه بك إذا لم يكن لديك حساب علي باي بال تحويل UPI يمكنك الدفع بواسطة تحويل إلكتروني UPI من خلال مسح أكواد QR الخاصة بحساباتنا في PayTM أو PhonePe أو Gpay يمكنك الدفع عن طريق التحويل الإلكتروني UPI من خلال مسح أكواد QR التالية. يرجى إستخدام رقم الطلبية كمرجع للدفع. لن يتم شحن طلبك إلا بعد إتمام عملية الدفع و استلام قيمة الطلب في حسابنا قم بدفع قيمة الطلبية نقدًا عند استلام الشحنة من مندوب الشحن طريقة الدفع رقم الهاتف تأكيد الطلب يمكنك إرسال قيمة الفاتورة إلي حسابنا علي محفظة الهاتف علي هذا الرقم الرقم البريدي السعر طباعة متابعة الشراء المنتج العدد التفاصيل حذف حذف إرسال هل تريد الشحن إلي عنوان أخر؟ عنوان الشحن تكلفة الشحن تكلفة الشحن تم حذف بعض المنتجات أو تم ضبط المتجر في الوضع خاص. الرجاء إعادة المحاولة لاحقًا أو الاتصال بمسؤل الموقع بعض المنتجات لا تحتوي علي أسعار. الرجاء إعادة المحاولة أو الاتصال بمسؤل الموقع لتحديث البيانات عذرًا، الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة Sort Code اشتراك الإجمالي بعد الخصم قيمة المنتجات شكرًا لك، تم تأكيد الطلب وجاري العمل عليه. يرجي طباعة هذه الصفحة والاحتفاظ بجميع البيانات الورادة فيها وارسالها علي رقم الواتس أب 01004898842 شكرًا لك، تم تأكيد طلبك وجاري العمل عليه. ولكن حدثت مشكلة أثناء الطلب. لذا يرجي طباعة هذه الفاتورة وإرسالها إلي مسؤل الموقع من هنا. لا توجد منتجات في عربة التسوق لا توجد منتجات مُفضلة لديك كود الخصم غير صحيح يمكنك استخدام محرك البحث لمساعدتك في الحصول علي ما تريد الإجمالي المدينة تحديث العربة عرض جميع المنتجات في عربة التسوق عرض مُفضلتي تم اضافته إلي عربة التسوق تم اضافته إلي المُفضلة مُفضلتي تفاصيل الطلب
لقد قرأت و أوافق علي شروط و أحكام المتجر