سعر ومواصفات HONOR 9X

اكتب تقييمك للمنتج
في هذا المقال سنتعرف علي مواصفات ومميزات وعيوب هاتف HONOR 9X الجديد الذي أطلقته شركة هواوي في بداية شهر أكتوبر

تفاصيل المنتج

سعر ومواصفات HONOR 9X 

سعر ومواصفات HONOR 9X
سعر ومواصفات HONOR 9X

في البداية السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اليوم سنقدم لكم واحد من احدي هواتف شركة هواوي من عائلة HONOR , وفي هذا المقال سنعرض لكم مميزات وعيوب هاتف HONOR 9X , والتي اصدرتة شركة هواوي في أكتوبر عام 2019 .
ولقد أصدرت شركة هواوي نسختين من الهاتف وهما Honor 9X و نسخة Honor 9X Pro  وفي هذا المقال سنقوم بشرح بيانات تفصيلية عن نسخة Honor 9X .

مواصفات هاتف HONOR 9X :-

تاريخ الأعلان عن الهاتف :- أعلنت شركة هواوي عن الهاتف في أكتوبر 2019 .
تاريخ نزول الهاتف الأسواق :- بدأت هواوي في بيع الهاتف في أكتوبر 2019 .

" الشبكات "
الهاتف يدعم شبكة الجيل الثاني :- GSM 850/900/1800/1900 .
الهاتف يدعم شبكة الجيل الثالث :- HSDPA 850/900/1900/2100 .
الهاتف يدعم شبكة الجيل الرابع :- LTE Band 800/900/1800/2100/2600 .
شريحة الاتصال :- الهاتف يدعم شرحتين اتصال Nano -SIM الاتنين في وضع الاستعداد .

" الشاشة "
نوع الشاشة :- IPS LCD كابستيف تدعم اللمس , 16 مليون لون .
حجم الشاشة :- تأتي الشاشة بحجم 6.59 بوصة .
أبعاد الهاتف :- 163.5 ×77.3×8.8 ملم .
وزن الهاتف :-  الهاتف يزن 196.8 جرام .

" المعالج "
نوع المعالج :- الهاتف يأتي بمعالج من نوع Hisilicon Kirin 710F .
سرعة المعالج :- ثماني النواة .
معالج رسومي :- الهاتف يأتي بمعالج رسومي Mali-G51 MP4 .
نظام التشغيل :- الهاتف يعمل بنظام الأندرويد بأصدار 9.0 (باي) .

" الكاميرا "
الكاميرا الخلفية :- يأتي الهاتف بثلاث كاميرات خلفية( الكاميرا الاولي بدقة 48 ميجا بكسل + الكاميرا الثانية بدقة 8 ميجا بكسل + الكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجا بكسل + فلاش LED ) .
الكاميرا الأمامية :- كاميرا منبثقه بدقة 16 ميجا بكسل .
الفيديوا :- جودة الفيديوا 1080 بكسل في 30 لقطة في الثانية .

" الذاكرة "
الذاكرة الداخلية :- الهاتف يأتي بمساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت .
الذاكرة الخارجية :- يمكنك أضافة كارت ميموري حتي 512 جيجا بايت .
الرام :- الهاتف يأتي برام 6 جيجا .

 البطارية :- الهاتف يأتي ببطارية ليثوم بوليمر 4000 مللي أمبير , وهي بطارية داخلية غير قابلة للازالة .

الألوان المتاحة :- أحمر / أزرق / أسود
سعر ومواصفات HONOR 9X
سعر ومواصفات HONOR 9X

وفيما يلي هنتعرف علي مميزات هاتف HONOR 9X الجديد :-

1-ان هذا الهاتف مناسب جدااا لعشاق التصوير لان هذا الهاتف يتميز بوجود ثلاث كاميرات خلفية بدقة 48 ميجا بكسل اضافه الي كاميرا بدقة 2 ميجا بكسل لعزل الصور وهذا يجعل الصورة أكثر نقاء مما يجعل تشعر بأنك تلتقط صور فوتوغرافية بكاميرا فوتوغرافية وليست بكاميرا هاتف .
سعر ومواصفات HONOR 9X
2-ان الهاتف يتميز أيضا بوجود كامير أمامية بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2  مما يجعل الصورة أكثر نقاء وهذا مناسب لعشاق التصوير السيلفي .

3- أما عن الأداء ف الهاتف يأتي بمعالج  قوي وهو Hisilicon Kirni 710F وهذا المعالج مناسب جداا لمحبي الألعاب مثل Pubg و asphalt وغيرها من الألعاب التي تحتاج الي معالج قوي حتي تعمل بصورة جيدة الي حد ما .

4- أن الهاتف يأتي ببطارية 4000 مللي أمبير وهي بطارية قوية تدوم معك لفتره طويلة.

5- مما يميز الهاتف أيضا أن الهاتف يأتي بمساحة تخزين كبيرة وهي 128 جيجا بايت مما يجعلك تحميل تطبيقات وصور وأفلام وموسيقي بكميات كثيرة دون نفاذ مساحة التخزين.

6- الهاتف يأتي بشاشة كاملة بدون أي نوتش أو ثقب ف الكاميرا الأمامية تعمل بنظام سلايدر وأن الشاشة تأتي من نوع IPS LCD بدقة 1080×2340 بكسل . 

7- الهاتف يأتي بميكروفون اضافي يقوم بمنع وعزل الضوضاء والضجيج أثناء المكاالمات او أثناء استخدام الهاتف بشكل عام .

8- أن الهاتف يأتي ببصمة يد وتوجد في خلف الهاتف.

وفيما يلي سنتعرف علي عيوب HONOR 9X :-

1- أن دقة تصوير الفيديوا 1080P بالهاتف ضعيفة الي حد ما .

2- ان شاشة الهاتف ليست مضادة للمياة والأتربة .

3- أن الهاتف لايدعم شبكة ال 5G اي الجيل الخامس .

4-أن الهاتف لايوجد بة لمبة اشعارات .

5- الهاتف لايدعم الشحن السريع .

6- ان الدرج الذي يوضع به الخط والميموري لا يوجد به سوي مكانين أي أنك لا تستطيع استخدام كارت ميموري والشريحتين في وقت واحد .

7- وزن الهاتف ثقيل نوع ما لأن وزن الهاتف 196.8 جرام وهذا الوزن يعد ثقل الي حد ما بالنسبة للهواتف المنافسة في نفس الفئة السعرية .

8- أن بطارية الهاتف غير قابلة للازالة

المزيد من المنتجات

1594109779285993144

تقييمات المستخدمين

هل تحتاج للمساعدة؟

الاسم

*

محتوي الرسالة *

رقم الحساب أضف إلي العربة أضف إلي مُفضلتي إضافة العنوان تطبيق تصنيف عنوان الفاتورة والشحن عنوان الفاتورة تفاصيل الفاتورة إلغاء عربة التسوق الدفع عند الاستلام متابعة الشراء محفظة الهاتف اسم الشركة الدولة كود الخصم قيمة الخصم كود الخصم بيانات العميل تحويل بنكي البريد الإلكتروني البريد الإلكتروني... البريد الإلكتروني الاسم الأول الضريبة شحن مجاني لا توجد الرئيسية البحث في المتجر ... إلي العربة الاسم الأخير رابط المنتج يمكنك الدفع مباشرة إلى حسابنا البنكى، يرجى إستخدام رقم الطلبية كمرجع للدفع. لن يتم شحن طلبك إلا بعد إتمام عملية الدفع و استلام قيمة الطلب في حسابنا محتوي الرسالة طريقة الدفع الاسم رقم الطلب لا توجد منتجات مطابقة لكلمات البحث خصم تفاصيل الطلب رقم الطلب ملاحظات للبائع اطلب بواسطة واتساب تفاصيل حسابنا البنكي غير متوفر الصفحة غير متوفرة الدفع بواسطة باي بال. يمكنك الدفع بواسطة بطاقة الائتمان الخاصه بك إذا لم يكن لديك حساب علي باي بال تحويل UPI يمكنك الدفع بواسطة تحويل إلكتروني UPI من خلال مسح أكواد QR الخاصة بحساباتنا في PayTM أو PhonePe أو Gpay يمكنك الدفع عن طريق التحويل الإلكتروني UPI من خلال مسح أكواد QR التالية. يرجى إستخدام رقم الطلبية كمرجع للدفع. لن يتم شحن طلبك إلا بعد إتمام عملية الدفع و استلام قيمة الطلب في حسابنا قم بدفع قيمة الطلبية نقدًا عند استلام الشحنة من مندوب الشحن طريقة الدفع رقم الهاتف تأكيد الطلب يمكنك إرسال قيمة الفاتورة إلي حسابنا علي محفظة الهاتف علي هذا الرقم الرقم البريدي السعر طباعة متابعة الشراء المنتج العدد التفاصيل حذف حذف إرسال هل تريد الشحن إلي عنوان أخر؟ عنوان الشحن تكلفة الشحن تكلفة الشحن تم حذف بعض المنتجات أو تم ضبط المتجر في الوضع خاص. الرجاء إعادة المحاولة لاحقًا أو الاتصال بمسؤل الموقع بعض المنتجات لا تحتوي علي أسعار. الرجاء إعادة المحاولة أو الاتصال بمسؤل الموقع لتحديث البيانات عذرًا، الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة Sort Code اشتراك الإجمالي بعد الخصم قيمة المنتجات شكرًا لك، تم تأكيد الطلب وجاري العمل عليه. يرجي طباعة هذه الصفحة والاحتفاظ بجميع البيانات الورادة فيها وارسالها علي رقم الواتس أب 01004898842 شكرًا لك، تم تأكيد طلبك وجاري العمل عليه. ولكن حدثت مشكلة أثناء الطلب. لذا يرجي طباعة هذه الفاتورة وإرسالها إلي مسؤل الموقع من هنا. لا توجد منتجات في عربة التسوق لا توجد منتجات مُفضلة لديك كود الخصم غير صحيح يمكنك استخدام محرك البحث لمساعدتك في الحصول علي ما تريد الإجمالي المدينة تحديث العربة عرض جميع المنتجات في عربة التسوق عرض مُفضلتي تم اضافته إلي عربة التسوق تم اضافته إلي المُفضلة مُفضلتي تفاصيل الطلب
لقد قرأت و أوافق علي شروط و أحكام المتجر