بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

2 تقييمات / اكتب تقييمك للمنتج
شاهد مباراة مانشستر سيتي ونيو كسل اليوم والتي تقام في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة علي أستاد جيمس بارك

تفاصيل المنتج

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد
وفي واحدة من أهم مبارايات الجولة الرابعة عشر بالدوري الأنجليزي , يستضيف فريق "مانشستر سيتي" فريق "نيوكسل يونايتد" في مباراة قوية ستقام اليوم السبت الموافق 30 نوفمبر 2019 , وستقام المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثالثة ونصف ظهراً بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت الأمارات , وستقام المباراة علي ملعب أستاد سانت جيمس بارك.

موعد مباراة مانشستر ونيوكسل :-
ستقام المباراة اليوم السبت الموافق 30 نوفمر 2019 في تمام الساعة الثانية ونصف  ظهراً بتوقيت القاهرة , والثالثة ونصف ظهراً بتوقيت السعودية , والرابعة والنصف عصر بتوقيت الأمارات .

التشكيلة المتوقعة لفريق مانشستر سيتي :-
من المتوقع أن يبدء جوارديولا المدرب الفني لفريق مانشستر سيتي المباراة بهذه التشكيلة
في حراسة المرمي :- ايدرسون .
في خط الدفاع :- بينجامين ميندي - والكر - جون ستونز- فيرناندينيو .
وفي خط الوسط :- ايلكاي جوندوجان - بيرناردو سيلفا - رودريجو كاسكانتي .
وفي الهجوم :- رحيم ستيرلينج - أجويرو - كيفين دي بروين .

التشكيلة المتوقعة لفريق نيوكاسل يونايتد :-
من المتوقع أن يبدء ستيف بروس المدير الفني لفريق نيوكسل يونايتد المباراة بهذ التشكيلة .
في حراسة المرمي :- مارتن دوبرافكا
وفي خط الدفاع :- ييتروفيلميز - بول داميت - كياران كلارك 
وفي خط الوسط :- فيدريكو فرنانديز - دياندري يدلين - ألان ماكسيمين .
وفي الهجوم :- اسحاق هايدين - ميجل أنخيل ألميرون جويلينتون . 

ويبدء فريق مانشستر سيتي مباراتة مع فريق نيوكسل يونايتد ومانشستر يحتل المركز الثالث في ترتيب الجدول برصيد 28 نقطة , نتيجة 13 مباراة لعبها فريق مانشستر سيتي , فاز في 9 مبارايات وتعادل في مباراة واحدة وخسر ثلاث مبارايات , وقد فاز مانشستر سيتي في  المباراة الأخيرة التي لعبها مانشستر سيتي أما تشيلسي بنتيجة 1/2 لصالح فريق مانشستر سيتي  .
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

*ويبدء فريق نيوكسل يونايتد مباراتة مع فريق مانشستر سيتي ونيوكسل يحتل المركز الرابع عشر في ترتيب الجدول برصيد 15 نقطة , نتيجة 13 مباراة لعبها فريق نيوكسل يونايتد , فاز في 4 مباريات وتعادل في 3 ثلاث مباريات وخسر 6 مباريات , وقد خسر فريق نيوكسل يونايتد مبارتة مع فريق أستون فيلا بنتيجة 0/2 لصالح فريق أستون فيلا .

*ويغيب عن تشكيلة مانشستر سيتي في مباراة اليوم سيرجيو أجويرو وأليكساندر زينشيكو وأيميرك لابورتي وليروي ساني بسبب الأصابات التي تعرضوا لها في المباريات الأخيرة لفريق مانشستر سيتي  .

ويغيب عن تشكيلة فريق نيوكسل يونايتد في مباراة اليوم مات ريتشي وجمال لاسيليس وأندي كارول بسبب الأصابة التي تعرضوا لها في المباريات الماضية . 

وأتم المدير الفني لفريق مانشستر سيتي مران لاعبي فريق مانشستر وأنهم علي أتم الأستعداد لمواجهة نيوكسل اليوم في مباراة قوية تجمعهم علي ملعب أستاد سانت جيميس بارك .

المزيد من المنتجات

3418468733031454158

تقييمات المستخدمين

هل تحتاج للمساعدة؟

الاسم

*

محتوي الرسالة *

رقم الحساب أضف إلي العربة أضف إلي مُفضلتي إضافة العنوان تطبيق تصنيف عنوان الفاتورة والشحن عنوان الفاتورة تفاصيل الفاتورة إلغاء عربة التسوق الدفع عند الاستلام متابعة الشراء محفظة الهاتف اسم الشركة الدولة كود الخصم قيمة الخصم كود الخصم بيانات العميل تحويل بنكي البريد الإلكتروني البريد الإلكتروني... البريد الإلكتروني الاسم الأول الضريبة شحن مجاني لا توجد الرئيسية البحث في المتجر ... إلي العربة الاسم الأخير رابط المنتج يمكنك الدفع مباشرة إلى حسابنا البنكى، يرجى إستخدام رقم الطلبية كمرجع للدفع. لن يتم شحن طلبك إلا بعد إتمام عملية الدفع و استلام قيمة الطلب في حسابنا محتوي الرسالة طريقة الدفع الاسم رقم الطلب لا توجد منتجات مطابقة لكلمات البحث خصم تفاصيل الطلب رقم الطلب ملاحظات للبائع اطلب بواسطة واتساب تفاصيل حسابنا البنكي غير متوفر الصفحة غير متوفرة الدفع بواسطة باي بال. يمكنك الدفع بواسطة بطاقة الائتمان الخاصه بك إذا لم يكن لديك حساب علي باي بال تحويل UPI يمكنك الدفع بواسطة تحويل إلكتروني UPI من خلال مسح أكواد QR الخاصة بحساباتنا في PayTM أو PhonePe أو Gpay يمكنك الدفع عن طريق التحويل الإلكتروني UPI من خلال مسح أكواد QR التالية. يرجى إستخدام رقم الطلبية كمرجع للدفع. لن يتم شحن طلبك إلا بعد إتمام عملية الدفع و استلام قيمة الطلب في حسابنا قم بدفع قيمة الطلبية نقدًا عند استلام الشحنة من مندوب الشحن طريقة الدفع رقم الهاتف تأكيد الطلب يمكنك إرسال قيمة الفاتورة إلي حسابنا علي محفظة الهاتف علي هذا الرقم الرقم البريدي السعر طباعة متابعة الشراء المنتج العدد التفاصيل حذف حذف إرسال هل تريد الشحن إلي عنوان أخر؟ عنوان الشحن تكلفة الشحن تكلفة الشحن تم حذف بعض المنتجات أو تم ضبط المتجر في الوضع خاص. الرجاء إعادة المحاولة لاحقًا أو الاتصال بمسؤل الموقع بعض المنتجات لا تحتوي علي أسعار. الرجاء إعادة المحاولة أو الاتصال بمسؤل الموقع لتحديث البيانات عذرًا، الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة Sort Code اشتراك الإجمالي بعد الخصم قيمة المنتجات شكرًا لك، تم تأكيد الطلب وجاري العمل عليه. يرجي طباعة هذه الصفحة والاحتفاظ بجميع البيانات الورادة فيها وارسالها علي رقم الواتس أب 01004898842 شكرًا لك، تم تأكيد طلبك وجاري العمل عليه. ولكن حدثت مشكلة أثناء الطلب. لذا يرجي طباعة هذه الفاتورة وإرسالها إلي مسؤل الموقع من هنا. لا توجد منتجات في عربة التسوق لا توجد منتجات مُفضلة لديك كود الخصم غير صحيح يمكنك استخدام محرك البحث لمساعدتك في الحصول علي ما تريد الإجمالي المدينة تحديث العربة عرض جميع المنتجات في عربة التسوق عرض مُفضلتي تم اضافته إلي عربة التسوق تم اضافته إلي المُفضلة مُفضلتي تفاصيل الطلب
لقد قرأت و أوافق علي شروط و أحكام المتجر