أزمة الفنانة سمية الخشاب مع طليقها أحمد سعد

اكتب تقييمك للمنتج

تفاصيل المنتج

أزمة الفنانة سمية الخشاب مع طليقها أحمد سعد

أزمة الفنانة سمية الخشاب مع طليقها أحمد سعد

في البداية كشفت الفنانة ريم البارودي عم مفاجأة وهي أن أحمد سعد طليقها تزوج من الفنانه سمية الخشاب سرا . 

واتهمت الفنانة ريم البارودي الفنانة سمية الخشاب بأنها خطفت زوجها وهو الفنان أحمد سعد .

ف رد الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب بالنفي علي ماقالتة الفنانة ريم البارودي وقالت الفنانة سمية الخشاب أنة لايوجد بينها وبين الفنان أحمد سعد شيء وأكدت أن مايجمعها بالفنان أحمد سعد هو ما الا علاقة صداقة .

ولكن حدث شيء غير متوقع حيث أنه في يوم 20 أكتوبر في خلال الساعه 12 منتصف الليل تقريبا قامت الفنانة سمية الخشاب بعمل بث مباشر مع جمهورها أثناء توقيع عقد قرانها علي الفنان أحمد سعد .

أزمة الفنانة سمية الخشاب مع طليقها أحمد سعد

قصة زواج أحمد سعد وسمية الخشاب

واعترفت الفنانة سمية الخشاب أن قصة الحب التي جمعت بينها وبين الفنان أحمد سعد نشأت في يوم 31 من شهر مارس عام 2017 أثناء تصويرها لمسلسل الحلال حيث أن الفنان أحمد سعد كان يسجل أغنيه التتر لمسلسل الحلال بالاضافة الي ذالك أن الفنان أحمد سعد لحن للفنانة سمية الخشاب احدي الأغاني التي غنتها في المسلسل وبدأت علاقة الفنانة سمية الخشاب بالفنان أحمد سعد منذ هذا الوقت فبدأت بالتقارب بينهما ثم بدأ الفنان أحمد سعد بالأهتمام بالفنانة سمية الخشاب ولاحظت الفنانة سمية الخشاب ذالك ولكنها تريثت في الأمر لأنها تعلمت من تجاربها السابقة في الزواج وكان يجب أن تتمعن وتتريث لتفكر في الأمر جيدا .
وفي يوم من أيام تصوير المسلسل تأخر الفنان أحمد سعد عن موعده فاتصلت به وسألته عن عن سبب تأخره فرد قائلا أنه في الطريق فردت وقالت دي ماما هنا وعاوزه تسمع صوتك انهرده عيد الأم ابقي قولها كل سنه وانتي طيبة وبعد لحظات وصل الفنان أحمد سعد ومع بوكيه من الورد .
وعندما سُئلت الفنانة سمية الخشاب عن نفيهما للعلاقه في البداية فردت قائلة كنا مش متأكدين من استمرار العلاقه ولا لاء وكنا بندرس بعض ولازم ننتظر قبل اعلان العلاقة
وعندما قررنا الزواج اذعنا حفل الزفاف علي البث المباشر علي مواقع التواصل الأجتماعي ليعرف الجمهور .

وبعد كل هذا الحب المتبادل بين الطرفين الا أن علاقتهما لم تستمر كثيرا وانفصلا الطريفين وحدث أزمة كبيرة بين الفنان أحمد سعد عن الفنانة سمية الخشاب وحدث بينها مشاكل وصلت الي اللجوء للمحاكم .
وفي يوم الأحد الموافق 3 نوفمبر أصدرت المحكمة قرار بحبس الفنانة سمية الخشاب 3 سنوات ودفع كفالة 50 ألف جنية بعد أن اتهمها الفنان أحمد سعد في قضية شيك بدون رصيد .
وردت الفنانة سمية الخشاب في تصريحات علي الهواء في التلفزيون  علي حكم المحكمة بحسبها ثلاث سنوات فقالت أن الشيك الذي أحدث الأزمة بينها وبين الفنان أحمد سعد هو بمثابة تخليص حسابات بينهم.
وقال الفنانة سمية الخشاب أنها أستئذنت طليقها الفنان أحمد سعد بعدم التصرف في الشيك لعدم وجود رصيد كافي لصرف الشيك بسبب انها خارج مصر وبسبب وجود التزمات أخري أيضا وأنها لم تحصل علي حقوقها الزوجية بعد الطلاق وأنها لن تتنازل عنها .
و رد الفنان أحمد سعد في تصريحات صحفية أن الأزمة حدثت بالخطأ وأنة خارج مصر ولم يكن يعلم بالأمر وأنه تم تسوية خلافة مع الفنانة سمية الخشاب بنفوس راضية وأنة عرف بالحكم عبر وسائل الأعلام .

المزيد من المنتجات

9092872326301730529

تقييمات المستخدمين

هل تحتاج للمساعدة؟

الاسم

*

محتوي الرسالة *

رقم الحساب أضف إلي العربة أضف إلي مُفضلتي إضافة العنوان تطبيق تصنيف عنوان الفاتورة والشحن عنوان الفاتورة تفاصيل الفاتورة إلغاء عربة التسوق الدفع عند الاستلام متابعة الشراء محفظة الهاتف اسم الشركة الدولة كود الخصم قيمة الخصم كود الخصم بيانات العميل تحويل بنكي البريد الإلكتروني البريد الإلكتروني... البريد الإلكتروني الاسم الأول الضريبة شحن مجاني لا توجد الرئيسية البحث في المتجر ... إلي العربة الاسم الأخير رابط المنتج يمكنك الدفع مباشرة إلى حسابنا البنكى، يرجى إستخدام رقم الطلبية كمرجع للدفع. لن يتم شحن طلبك إلا بعد إتمام عملية الدفع و استلام قيمة الطلب في حسابنا محتوي الرسالة طريقة الدفع الاسم رقم الطلب لا توجد منتجات مطابقة لكلمات البحث خصم تفاصيل الطلب رقم الطلب ملاحظات للبائع اطلب بواسطة واتساب تفاصيل حسابنا البنكي غير متوفر الصفحة غير متوفرة الدفع بواسطة باي بال. يمكنك الدفع بواسطة بطاقة الائتمان الخاصه بك إذا لم يكن لديك حساب علي باي بال تحويل UPI يمكنك الدفع بواسطة تحويل إلكتروني UPI من خلال مسح أكواد QR الخاصة بحساباتنا في PayTM أو PhonePe أو Gpay يمكنك الدفع عن طريق التحويل الإلكتروني UPI من خلال مسح أكواد QR التالية. يرجى إستخدام رقم الطلبية كمرجع للدفع. لن يتم شحن طلبك إلا بعد إتمام عملية الدفع و استلام قيمة الطلب في حسابنا قم بدفع قيمة الطلبية نقدًا عند استلام الشحنة من مندوب الشحن طريقة الدفع رقم الهاتف تأكيد الطلب يمكنك إرسال قيمة الفاتورة إلي حسابنا علي محفظة الهاتف علي هذا الرقم الرقم البريدي السعر طباعة متابعة الشراء المنتج العدد التفاصيل حذف حذف إرسال هل تريد الشحن إلي عنوان أخر؟ عنوان الشحن تكلفة الشحن تكلفة الشحن تم حذف بعض المنتجات أو تم ضبط المتجر في الوضع خاص. الرجاء إعادة المحاولة لاحقًا أو الاتصال بمسؤل الموقع بعض المنتجات لا تحتوي علي أسعار. الرجاء إعادة المحاولة أو الاتصال بمسؤل الموقع لتحديث البيانات عذرًا، الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة Sort Code اشتراك الإجمالي بعد الخصم قيمة المنتجات شكرًا لك، تم تأكيد الطلب وجاري العمل عليه. يرجي طباعة هذه الصفحة والاحتفاظ بجميع البيانات الورادة فيها وارسالها علي رقم الواتس أب 01004898842 شكرًا لك، تم تأكيد طلبك وجاري العمل عليه. ولكن حدثت مشكلة أثناء الطلب. لذا يرجي طباعة هذه الفاتورة وإرسالها إلي مسؤل الموقع من هنا. لا توجد منتجات في عربة التسوق لا توجد منتجات مُفضلة لديك كود الخصم غير صحيح يمكنك استخدام محرك البحث لمساعدتك في الحصول علي ما تريد الإجمالي المدينة تحديث العربة عرض جميع المنتجات في عربة التسوق عرض مُفضلتي تم اضافته إلي عربة التسوق تم اضافته إلي المُفضلة مُفضلتي تفاصيل الطلب
لقد قرأت و أوافق علي شروط و أحكام المتجر