أزمة الفنانة سمية الخشاب مع طليقها أحمد سعد

أضف تقييماً

تفاصيل المنتج

أزمة الفنانة سمية الخشاب مع طليقها أحمد سعد

أزمة الفنانة سمية الخشاب مع طليقها أحمد سعد

في البداية كشفت الفنانة ريم البارودي عم مفاجأة وهي أن أحمد سعد طليقها تزوج من الفنانه سمية الخشاب سرا . 

واتهمت الفنانة ريم البارودي الفنانة سمية الخشاب بأنها خطفت زوجها وهو الفنان أحمد سعد .

ف رد الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب بالنفي علي ماقالتة الفنانة ريم البارودي وقالت الفنانة سمية الخشاب أنة لايوجد بينها وبين الفنان أحمد سعد شيء وأكدت أن مايجمعها بالفنان أحمد سعد هو ما الا علاقة صداقة .

ولكن حدث شيء غير متوقع حيث أنه في يوم 20 أكتوبر في خلال الساعه 12 منتصف الليل تقريبا قامت الفنانة سمية الخشاب بعمل بث مباشر مع جمهورها أثناء توقيع عقد قرانها علي الفنان أحمد سعد .

أزمة الفنانة سمية الخشاب مع طليقها أحمد سعد

قصة زواج أحمد سعد وسمية الخشاب

واعترفت الفنانة سمية الخشاب أن قصة الحب التي جمعت بينها وبين الفنان أحمد سعد نشأت في يوم 31 من شهر مارس عام 2017 أثناء تصويرها لمسلسل الحلال حيث أن الفنان أحمد سعد كان يسجل أغنيه التتر لمسلسل الحلال بالاضافة الي ذالك أن الفنان أحمد سعد لحن للفنانة سمية الخشاب احدي الأغاني التي غنتها في المسلسل وبدأت علاقة الفنانة سمية الخشاب بالفنان أحمد سعد منذ هذا الوقت فبدأت بالتقارب بينهما ثم بدأ الفنان أحمد سعد بالأهتمام بالفنانة سمية الخشاب ولاحظت الفنانة سمية الخشاب ذالك ولكنها تريثت في الأمر لأنها تعلمت من تجاربها السابقة في الزواج وكان يجب أن تتمعن وتتريث لتفكر في الأمر جيدا .
وفي يوم من أيام تصوير المسلسل تأخر الفنان أحمد سعد عن موعده فاتصلت به وسألته عن عن سبب تأخره فرد قائلا أنه في الطريق فردت وقالت دي ماما هنا وعاوزه تسمع صوتك انهرده عيد الأم ابقي قولها كل سنه وانتي طيبة وبعد لحظات وصل الفنان أحمد سعد ومع بوكيه من الورد .
وعندما سُئلت الفنانة سمية الخشاب عن نفيهما للعلاقه في البداية فردت قائلة كنا مش متأكدين من استمرار العلاقه ولا لاء وكنا بندرس بعض ولازم ننتظر قبل اعلان العلاقة
وعندما قررنا الزواج اذعنا حفل الزفاف علي البث المباشر علي مواقع التواصل الأجتماعي ليعرف الجمهور .

وبعد كل هذا الحب المتبادل بين الطرفين الا أن علاقتهما لم تستمر كثيرا وانفصلا الطريفين وحدث أزمة كبيرة بين الفنان أحمد سعد عن الفنانة سمية الخشاب وحدث بينها مشاكل وصلت الي اللجوء للمحاكم .
وفي يوم الأحد الموافق 3 نوفمبر أصدرت المحكمة قرار بحبس الفنانة سمية الخشاب 3 سنوات ودفع كفالة 50 ألف جنية بعد أن اتهمها الفنان أحمد سعد في قضية شيك بدون رصيد .
وردت الفنانة سمية الخشاب في تصريحات علي الهواء في التلفزيون  علي حكم المحكمة بحسبها ثلاث سنوات فقالت أن الشيك الذي أحدث الأزمة بينها وبين الفنان أحمد سعد هو بمثابة تخليص حسابات بينهم.
وقال الفنانة سمية الخشاب أنها أستئذنت طليقها الفنان أحمد سعد بعدم التصرف في الشيك لعدم وجود رصيد كافي لصرف الشيك بسبب انها خارج مصر وبسبب وجود التزمات أخري أيضا وأنها لم تحصل علي حقوقها الزوجية بعد الطلاق وأنها لن تتنازل عنها .
و رد الفنان أحمد سعد في تصريحات صحفية أن الأزمة حدثت بالخطأ وأنة خارج مصر ولم يكن يعلم بالأمر وأنه تم تسوية خلافة مع الفنانة سمية الخشاب بنفوس راضية وأنة عرف بالحكم عبر وسائل الأعلام .

المزيد من المنتجات

9092872326301730529

أضف تقييمك