أسعار السيارات الكهربائيه الجديده بديل التوكتوك

أضف تقييماً
تعرف علي أخر الأخبار حول بدء تصنيع السيارات الكهربائية والأتوبيسات الكهربائية بمصر

تفاصيل المنتج

أسعار السيارات الكهربائيه الجديده بديل التوكتوك

أسعار السيارات الكهربائيه الجديده بديل التوكتوك


احتفلت وزارة الانتاج الحربي ببدء مشروع صناعة الأتوبيسات الكهربائية في مصر وتم عرض أول أتوبيسين كهربائيين خلال هذه الأحتفالية .

أسعار السيارات الكهربائيه الجديده بديل التوكتوك

وشهد الأحتفال الدكتور محمد سعيد العصار وزير الأنتاج الحربي وممثلين شركة فوتون الصينية والدكتور ميشيل نايت الرئيس التنفيذي لشركة Imut وأحد العلماء المصريين المقيمين بالخارج وحضر الأحتفال كلاً من :- ومحمد شاكر وزير الكهرباء واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة والمهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة وهشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام والفريق كامل الوزير وزير النقل والفريق عبدالمنعم التراس رئيس مجلس ادارة الهيئة العربية للتصنيع واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة والدكتور عبدالعزيز قنصوة محافظ الأسكندرية.

وجاءت الاحتفالية في ضوء الأتفاق علي تصنيع 2000 أتوبيس كهربائي بمصانع وزارة الأنتاج الحربي علي مدار أربع سنوات وبنسبة تصنيع محلية تصل الي 45 %. 

أشاد سفير الصين بالقاهرة "لياو ليتشيانج" بأن الدولة المصرية تتجة نحو توطين صناعة المركبات الكهربائية في الشركات المحلية بمصر. مبيننا دور وزارة الأنتاج الحربي في تعميق التصنيع المحلي وتوطين هذه الصناعة بمصر من خلال التعاون المشترك بين الشركات التابعة للدولة المصرية ولوزارة الانتاج الحربي وشركة "فوتون" وغيرها من الشركات الصينية الرائدة في مجال صناعة المركبات الكهربائية بجميع أنواعها المختلفة مضيفا الي ذالك بأن الدولة المصرية لديها المقومات التي تؤهلها لتكون مركزا اقليميا وعلي قائمة مصدري المركبات الكهربائية خلال السنوات القادمة وهذا ما سيخلق مستقبلا فرص عمل جديدة وضخ استثمارات في مجال الصناعات المساعدة في تصنيع المركبات وان دولة الصين يسعدها ان تدعم وتساند مصر في هذا التوجه.

نفت وزارة الانتاج الحربي حقيقة ما تم تداوله علي مواقع التواصل الاجتماعي حول سعر السيارات الكهربائيه E.motion والتي تم الكشف عنها خلال احتفال وزاره الانتاج الحربي باستلام أتوبيسات كهربائيه من شركة فوتون الصينية والتي سوف تصنع في مصر ومن المقرر الاعلان عن اسعار هذه السيارات خلال الفترة القادمة.


وأكدت وزارة الانتاج الحربي في بيان يوم الأربعاء أن ما يتم تداوله من أسعار يعتبر احدي محاولات بعض التجار والمستوردين الذين يستوردون سيارات مشابهه للسيارات التي اعلنت عنها الوزارة للترويج عن سيارات مشابهه مستورده من شركات صينية وكما قامت الصفحات التي تنشر هذه الأخبار باستخدام صورة السيارة من حفل الوزارة والتي تحمل اسم E.motion وهذه العلامة التجارية المسجلة بالتعاون بين وزارة الانتاج الحربي وشركة IMUT .


وأكدت الوزارة أنه حتي الأن لم يتم الأتفاق أو الأعلان عن سعر هذه السيارة الكهربائيه.


المزيد من المنتجات

8216557159485006119

أضف تقييمك