أسعار السيارات الكهربائيه الجديده بديل التوكتوك

اكتب تقييمك للمنتج
تعرف علي أخر الأخبار حول بدء تصنيع السيارات الكهربائية والأتوبيسات الكهربائية بمصر

تفاصيل المنتج

أسعار السيارات الكهربائيه الجديده بديل التوكتوك

أسعار السيارات الكهربائيه الجديده بديل التوكتوك


احتفلت وزارة الانتاج الحربي ببدء مشروع صناعة الأتوبيسات الكهربائية في مصر وتم عرض أول أتوبيسين كهربائيين خلال هذه الأحتفالية .

أسعار السيارات الكهربائيه الجديده بديل التوكتوك

وشهد الأحتفال الدكتور محمد سعيد العصار وزير الأنتاج الحربي وممثلين شركة فوتون الصينية والدكتور ميشيل نايت الرئيس التنفيذي لشركة Imut وأحد العلماء المصريين المقيمين بالخارج وحضر الأحتفال كلاً من :- ومحمد شاكر وزير الكهرباء واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة والمهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة وهشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام والفريق كامل الوزير وزير النقل والفريق عبدالمنعم التراس رئيس مجلس ادارة الهيئة العربية للتصنيع واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة والدكتور عبدالعزيز قنصوة محافظ الأسكندرية.

وجاءت الاحتفالية في ضوء الأتفاق علي تصنيع 2000 أتوبيس كهربائي بمصانع وزارة الأنتاج الحربي علي مدار أربع سنوات وبنسبة تصنيع محلية تصل الي 45 %. 

أشاد سفير الصين بالقاهرة "لياو ليتشيانج" بأن الدولة المصرية تتجة نحو توطين صناعة المركبات الكهربائية في الشركات المحلية بمصر. مبيننا دور وزارة الأنتاج الحربي في تعميق التصنيع المحلي وتوطين هذه الصناعة بمصر من خلال التعاون المشترك بين الشركات التابعة للدولة المصرية ولوزارة الانتاج الحربي وشركة "فوتون" وغيرها من الشركات الصينية الرائدة في مجال صناعة المركبات الكهربائية بجميع أنواعها المختلفة مضيفا الي ذالك بأن الدولة المصرية لديها المقومات التي تؤهلها لتكون مركزا اقليميا وعلي قائمة مصدري المركبات الكهربائية خلال السنوات القادمة وهذا ما سيخلق مستقبلا فرص عمل جديدة وضخ استثمارات في مجال الصناعات المساعدة في تصنيع المركبات وان دولة الصين يسعدها ان تدعم وتساند مصر في هذا التوجه.

نفت وزارة الانتاج الحربي حقيقة ما تم تداوله علي مواقع التواصل الاجتماعي حول سعر السيارات الكهربائيه E.motion والتي تم الكشف عنها خلال احتفال وزاره الانتاج الحربي باستلام أتوبيسات كهربائيه من شركة فوتون الصينية والتي سوف تصنع في مصر ومن المقرر الاعلان عن اسعار هذه السيارات خلال الفترة القادمة.


وأكدت وزارة الانتاج الحربي في بيان يوم الأربعاء أن ما يتم تداوله من أسعار يعتبر احدي محاولات بعض التجار والمستوردين الذين يستوردون سيارات مشابهه للسيارات التي اعلنت عنها الوزارة للترويج عن سيارات مشابهه مستورده من شركات صينية وكما قامت الصفحات التي تنشر هذه الأخبار باستخدام صورة السيارة من حفل الوزارة والتي تحمل اسم E.motion وهذه العلامة التجارية المسجلة بالتعاون بين وزارة الانتاج الحربي وشركة IMUT .


وأكدت الوزارة أنه حتي الأن لم يتم الأتفاق أو الأعلان عن سعر هذه السيارة الكهربائيه.


المزيد من المنتجات

8216557159485006119

تقييمات المستخدمين

هل تحتاج للمساعدة؟

الاسم

*

محتوي الرسالة *

رقم الحساب أضف إلي العربة أضف إلي مُفضلتي إضافة العنوان تطبيق تصنيف عنوان الفاتورة والشحن عنوان الفاتورة تفاصيل الفاتورة إلغاء عربة التسوق الدفع عند الاستلام متابعة الشراء محفظة الهاتف اسم الشركة الدولة كود الخصم قيمة الخصم كود الخصم بيانات العميل تحويل بنكي البريد الإلكتروني البريد الإلكتروني... البريد الإلكتروني الاسم الأول الضريبة شحن مجاني لا توجد الرئيسية البحث في المتجر ... إلي العربة الاسم الأخير رابط المنتج يمكنك الدفع مباشرة إلى حسابنا البنكى، يرجى إستخدام رقم الطلبية كمرجع للدفع. لن يتم شحن طلبك إلا بعد إتمام عملية الدفع و استلام قيمة الطلب في حسابنا محتوي الرسالة طريقة الدفع الاسم رقم الطلب لا توجد منتجات مطابقة لكلمات البحث خصم تفاصيل الطلب رقم الطلب ملاحظات للبائع اطلب بواسطة واتساب تفاصيل حسابنا البنكي غير متوفر الصفحة غير متوفرة الدفع بواسطة باي بال. يمكنك الدفع بواسطة بطاقة الائتمان الخاصه بك إذا لم يكن لديك حساب علي باي بال تحويل UPI يمكنك الدفع بواسطة تحويل إلكتروني UPI من خلال مسح أكواد QR الخاصة بحساباتنا في PayTM أو PhonePe أو Gpay يمكنك الدفع عن طريق التحويل الإلكتروني UPI من خلال مسح أكواد QR التالية. يرجى إستخدام رقم الطلبية كمرجع للدفع. لن يتم شحن طلبك إلا بعد إتمام عملية الدفع و استلام قيمة الطلب في حسابنا قم بدفع قيمة الطلبية نقدًا عند استلام الشحنة من مندوب الشحن طريقة الدفع رقم الهاتف تأكيد الطلب يمكنك إرسال قيمة الفاتورة إلي حسابنا علي محفظة الهاتف علي هذا الرقم الرقم البريدي السعر طباعة متابعة الشراء المنتج العدد التفاصيل حذف حذف إرسال هل تريد الشحن إلي عنوان أخر؟ عنوان الشحن تكلفة الشحن تكلفة الشحن تم حذف بعض المنتجات أو تم ضبط المتجر في الوضع خاص. الرجاء إعادة المحاولة لاحقًا أو الاتصال بمسؤل الموقع بعض المنتجات لا تحتوي علي أسعار. الرجاء إعادة المحاولة أو الاتصال بمسؤل الموقع لتحديث البيانات عذرًا، الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة Sort Code اشتراك الإجمالي بعد الخصم قيمة المنتجات شكرًا لك، تم تأكيد الطلب وجاري العمل عليه. يرجي طباعة هذه الصفحة والاحتفاظ بجميع البيانات الورادة فيها وارسالها علي رقم الواتس أب 01004898842 شكرًا لك، تم تأكيد طلبك وجاري العمل عليه. ولكن حدثت مشكلة أثناء الطلب. لذا يرجي طباعة هذه الفاتورة وإرسالها إلي مسؤل الموقع من هنا. لا توجد منتجات في عربة التسوق لا توجد منتجات مُفضلة لديك كود الخصم غير صحيح يمكنك استخدام محرك البحث لمساعدتك في الحصول علي ما تريد الإجمالي المدينة تحديث العربة عرض جميع المنتجات في عربة التسوق عرض مُفضلتي تم اضافته إلي عربة التسوق تم اضافته إلي المُفضلة مُفضلتي تفاصيل الطلب
لقد قرأت و أوافق علي شروط و أحكام المتجر